السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد: سقوط أمطار غزيرة علي أغلب أنحاء البلاد

موجة من الطقس السيء
أخبار
موجة من الطقس السيء
الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 08:56 م

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة، غدا الأربعاء، على شمال البلاد، ليسود طقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

وأشارت إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب أنحاء البلاد، يصاحبها سقوط أمطار رعدية تصل لحد السيول على مناطق من سيناء وسلاسل البحر الأحمر.

وأضافت الهيئة، أن الرياح معتدلة تنشط على أقصى الغرب تكون مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على غرب البحر المتوسط، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة هناك.

تساقط الأمطار الخفيفة علي شوارع القاهرة

يذكر أن شهدت شوارع القاهرة سقوط الأمطار خفيفة في بعض المناطق المتفرقة، مصاحبة برياح شديدة مع إنخفاظ ملحوظ في درجات الحرارة.

وكان توقع خبراء الهيئة، أن يسود اليوم الثلاثاء، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على أغلب الأنحاء، تكون رعدية أحيانًا وتصل لحد السيول على مناطق من سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون مضطربة مع ارتفاع الموج فيه من مترين ونصف المتر إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية جنوبية شرقية، أما عن حالة البحر الأحمر تكون معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين، والرياح السطحية جنوبية شرقية.

تابع مواقعنا