الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إطلاق موقع إلكتروني لبطولة كأس الأمم الإفريقية قريبا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 17/فبراير/2019 - 05:30 ص

قال أسامة إسماعيل، مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، إن تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية سيحقق أرباح معنوية عظيمة وليس مادية.

وتابع إسماعيل خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «تم التواصل مع الاتحاد الأفريقي لإطلاق موقعا إلكترونيا خاصة ببطولة الأمم الأفريقية بلغات متعددة».

الكاف: مصر قادرة على تنظيم البطولة

وكان أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بأكمله، برئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، معربًا عن أمله في أن يعود ذلك بالخير على البلاد.

وأضاف أحمد خلال لقائه مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج “اليوم”، المذاع عبر فضائية “dmc”،  علي هامش مشاركته للجلسة الإفتتاحية للقمة الإفريقية، أن مصر هي وطنه الثاني، مشيرًا إلى إنه في قمة سعادته لاختيار مصر لتنظيم أكبر حدث في القارة هذا العام، مؤكدًا أن الإتحاد على ثقة بقدرة مصر والاتحاد المصري لكرة القدم إنهم يجتهدون لننظم معًا بطولة كأس الأمم الأفريقية لكي تظهر في أفضل صورة علي الإطلاق، وسننهي الاستعدادات قبل شهر رمضان.

وتابع أنه الآن يتم فتح مكتب كاف من أجل التعاون، خاصة وأنه لأول مرة يتم زيادة الفرق المشاركة في البطولة إلى 24 فريقا.

يذكر أن وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم السبت، العاصمة الأثيوبية أديس أبابا لاستلام لمصر رئاسة الاتحاد الإفريقي لمدة عام.

“العملية ديكودر”.. خطة إعلام المصريين لضرب “بي إن سبورت” في كأس الأمم الإفريقية

تابع مواقعنا