الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

استنفار أمني في جنوب سيناء لتأمين القمة العربية الأوربية بحضور السيسي

استنفار أمني في جنوب سيناء لتأمين القمة العربية الأوربية بحضور السيسي

أعلنت محافظة جنوب سيناء، حالة الاستنفار الأمني بجميع الكمائن بداية من نفق الشهيد أحمد حمدي وحتى مدينة طابا، تزامنًا مع انطلاق مؤتمر القمة العربية الأوربية بمدينة شرم الشيخ، المقرر انطلاقها يومي 24 و25 من الشهر الجاري بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن هناك إجراءات أمنية مشددة بداية من نفق الشهيد أحمد حمدي وحتى مدينة طابا، وتجرى عمليات الفحص لهوية الوافدين والمغادرين للمحافظة إضافة إلى نشر حملات تمشيطية للوديان والتجمعات البدوية لمنع تسلسل عناصر إجرامية، موضحا أن مدينة شرم الشيخ مراقبة بـ 700 كاميرا ويتم ربطها بمركز تحكم أمني على أعلى مستوى.

وأضاف المحافظ أنه جرى تكثيف الأكمنة الثابتة والمتحركة في شتى أنحاء مدينة شرم الشيخ لتأمين الضيوف منذ وصولهم مطار المدينة وحتى أماكن الإقامة، إضافة إلى تمركز قوات الانتشار السريع في شوارع شرم الشيخ لتأمين فعاليات المؤتمر، مؤكدا أنه جرى الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة باستقبال الوفود المشاركة في المؤتمر وجارٍ تسكينهم.

وسوم استنفار استنفار امني الرئيس السيسي السيسي القمة الاوربية القمة العربية القمة العربية الاوربية امن اوروبا سيناء مدينة شرم الشيخ مصر

عاجل مصادر: توجيه رئاسي بمنح المتفوقين من أوائل الجامعات والثانوية العامة شقق سكنية (خاص)