السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. أمير طعيمة يعتذر لجماهير الأهلي (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 02:12 م

أصدر الشاعر أمير طعيمة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بيانًا بدأه بتنويه أنه سيقوم بعمل محاضر لكل من قام بسبه وقذفه على صفحته ولن يتهاون أو يتخلى عن حقه القانوني.

بيان الشاعر أمير طعيمة لجماهير الأهلي

كتب طعيمة في بيانه:” انتهيت، مساء أمس، بعمل محاضر للمجموعة الأولى من الأشخاص اللي سبوني، وقذفوني أنا وأهلي وأسرتي، على أن تتبع بمحاضر لمجموعات أخرى في الأيام القادمة حيث يتيح لي القانون تقديم البلاغات خلال 90 يومًا من تاريخ الواقعة، وإن شاء الله مش هزهق وهتخذ الإجراءات القانونية ضد أكبر عدد أقدر عليه، لأن للأسف التعليقات كانت من آلاف”.

أمير طعيمة يتوعد مهاجميه من جماهير الأهلي

وتابع: “اللي سبوني أبشروا: وفقا للمادة 308 من قانون العقوبات الحكم يكون بالحبس والغرامة معا” على ألا يقل الحبس عن 6 أشهر ولا يزيد عن 3 سنوات”، ده غير عقوبات أخرى للتشهير والتهديد وغيره”.

أمير طعيمة يعتذر لجماهير الأهلي

وأشار: “لم أكن لأحقق ما حققته في مجالي بدون تشجعيهم وأرجو تعذروني لانفعالي وعدم اختياري كلماتي في هذه الجملة تحت ضغط حملة شرسة ومسعورة طالت أمي وأبي المتوفى وحتي أهل بيتي لمجرد إعلاني عن أعمال فنية بعيدة كل البعد عن الرياضة لم تكن على هوى الفئة المتجاوزة”.

ونبه:”وبجانب الاعتذار بشكر كل جماهير الأهلي اللي دعموني وتفهموا إني بقصد فئة معينة حتى لو أسأت التعبير”.

ونوه: “بعتذر أيضا إني أعلنت عن ندمي لكتابة أغنية نادي المبادئ لمجرد شعوري أن هذه الفئة تستمتع بأغنية من كلماتي وأغفلت تحت الضغط النفسي والعصبي أنهم لا يمثلون هذا الكيان الكبير والأغلبية المحترمة اللي عمرها ما تجاوزت في حقي، ولا أتكبر مرة أخري إني أعتذر عن هذا الخطأ الساذج اللي المفروض مكنتش أقع فيه تحت أي ظرف”.

وتابع: “أرجو أن تتقبلوا اعتذاري واحترامي وآسف لو جرحت حد بدون قصد وسيظل النادي الأهلي كيانا كبيرا وله مني كل الاحترام والتقدير”.

واختتم: “في النهاية والجزء ده برضه مخصص للجماهير الأغلبية الكاسحة المحترمين، لمن لم يتابع هضطر إني أرفق عينة بسيطة من التعليقات المسيئة عشان تتفهموا ليه رفعت وهرفع قضايا علي فئة بتسيء للمجتمع بأسره و للإنسانية ولو كانوا سبوني أنا فقط لربما سامحتهم ولكن للأسف تجاوزوا كل معايير الأخلاق والإنسانية والهدف من البلاغات تنقية المجتمع من مثل هؤلاء وآسف على الألفاظ اللي هتقروها”.

بيان أمير طعيمة

سبب اعتذار أمير طعيمة لجماهير الأهلي

نشر أمير طعيمة على حسابه الشخصي بـ”فيسبوك” منشور يعلن فيه عن ندمه لكتابة أغنية للنادي الأهلي، جاء بعدها الهجوم عليه من جمهور النادي.

تابع مواقعنا