الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. النيابة تستمع لأقوال محامى تركي آل الشيخ فى بلاغ أموال الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الخميس 28/فبراير/2019 - 07:35 م

بدأت نيابة الأموال العامة العليا، برئاسة المستشار عبد الله عبود، التحقيق فى البلاغ المقدم من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادى بيراميدز، بشأن الأموال التى دفعها الأخير إلى النادى الأهلى.

واستمعت النيابة إلى أقوال المحامى محمد حمودة، دفاع تركى آل الشيخ، والذى أكد فى أقواله أمام النيابة أن موكله دفع أموالاً إلى النادى الأهلى، مثبتة بالأوراق والمستندات، ولم يعرف أين ذهبت تلك الأموال؟.

مطالب حمودة أمام النيابة

وطالب حمودة خلال وجوده أمام ممثل النيابة بالكشف عن أوجه الانفاق والصرف التي قام بها مجلس الخطيب لمبلغ التبرعات البالغ 261 مليون من أل الشيخ دعما للنادي، وعما إذا كانت بشكل قانونى وشرعي بعد مواقة الجهات المعنية للدولة والممثلة فى وزارة الشباب والرياضة.

وفى وقت سابق تقدم محمد حمودة محامي تركي آل الشيخ، وزير هيئة الرياضة السعودية، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد مجلس إدارة النادي الأهلي للتحقيق في أوجه صرف 261 مليون جنيه تبرع بها للقلعة الحمراء فى أوقات متفرقة.

وأكد محامي تركي آل الشيخ، بأنه يطالب بتشكيل لجنة من المختصين للتحقيق في أوجه صرف الأموال التي تبرع بها لمجلس الأهلي في الفترة الماضية، موضحاً أنه سيقاضي بعض القنوات الفضائية والحسابات الوهمية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي هاجمت رئيس هيئة الرياضة السعودية مطالباً بتوقيع عقوبات عليهم لأن ذلك يقع تحت بند العقوبات الجنائية.

الشباب والرياضة ترسل لـ”الأهلي” تقريراً بوجود مخالفات داخل النادى (مستندات)

تابع مواقعنا