الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامون يعلنون هيئة دفاع تطوعًا عن المشكو فى حقهم من تركي آل الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الأحد 03/مارس/2019 - 07:07 م

أعلن عدد من المحامينن، تكشيل هيئة دفاع متطوعة، لتولي كافة الشؤون القانونية، دفاعًا عن الصحفيين والمواطنين الذين المستشار تركي آل الشيخ، بلاغات ضدهم من أجل التحقيق معهم.

وجاءت الهيئة مكونة من المحامين، عمرو عبد السلام، وحميدو جميل البرنس، ووائل نجم، ووحيد الكيلاني، والذين أعلنوا أنهم متطوعين للدفاع عن المشكو في حقهم.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ومالك نادي بيراميدز، قد تقدم بعدة بلاغات ضد العديد من الأشخاص، متهمًا إياهم بالسب والقذف وعدد آخر من التهم.

وتقدم الدكتور محمد حمودة، محامي المستشار تركي آل الشيخ، ببلاغ ضد المذيع أحمد سعيد، مقدم برنامج “كلام في الكورة”.

وأوضح البلاغ، أن المشكو فى حقه ظهر على قناة الحدث اليوم الفضائية من خلال تقديمه لبرنامج “كلام في الكورة” وأسند للشاكي عبارات سب وقذف بأنه أسند إليه عبارات: “الشيخ ترك يتاجر فى العملة ويتعمد الإضرار بالإقتصاد الوطني المصري وأنه قام بفتح حسابات خاصة للنادي الأهلي لأول مرة فى تاريخ الرياضة العالمية”.

“الإساءة للأسرة المالكة”.. نص بلاغ تركي آل الشيخ ضد مقدم برنامج “كلام في الكورة”

وقد تقدم أيضًا حمودة،ببلاغ حمل البلاغ رقم  7557 لسنة 2018 ضد 23 شخص، ضد عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، اتهمه فيه بالإساءة للعلاقات المصرية السعودية والإضرار بالاقتصاد المصرى والسب والقذف، لموكله تركي آل الشيخ.

وأتى البلاغ ضد كل من: أحمد محمد، سعيد عبد رب النبي، عمر بكر، صلاح عرابي، أبانوب جمال، إسلام عماد صابر شرف، مصطفي مجدي مصطفي، إيهاب مجدي سليمان، تاج الدين أحمد، جاسمين يونس، محمد عبد الحميد ناجي، صفوت محمود خميس، أحمد عيسي، عماد صليب، محمد عبد التواب، محمد السبكي، أمير البحراوي، محمد يونس، محمد مدكور، جبر خليل، أحمد إبراهيم سالم، محمود مغيث، و عبد الرحمن سعودي.

“بلاش شغل نسوان يا شوال”.. تركي آل الشيخ يقاضى 23 شخص علي “فيس بوك” (قائمة الأسماء)

كما تقدم محامي المستشار تركي آل الشيخ، ببلاغ ضد مدير قناة الأيادي السوداء بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، موجهًا إليها تهم بالسب والقذف، وتعكير صفو العلاقت بين مصر والسعودية، والإضرار بالاقتصاد، وذلك من خلال نشر فيديو يسخر من تركي آل الشيخ بعبارات ساخرة.

وقال حمودة، إن الفيديو المسئ لموكله، عبارة عن كليب غنائى تحت مسمى “دلوعة ماما يا تركي” ويتضح من خلال الكليب عبارات سخرية وإستهزاء وإحتقار وسب وقذف في حق الشاكي.

عاجل.. تركي آل شيخ يقاضي صاحب كليب “دلوعة ماما” (نص البلاغ)

كما تقدم الدكتور محمد حمودة، ببلاغ إلى المستشار النائب العام المساعد لنيابات إستئناف القاهرة، ضد صحفية يتهمها فيه بالتشكيك فى أهليته وسلامته بما يحقر منه.

وذكر حمودة في بلاغه رقم 7560 لسنة 2018 عرائض النائب العام، أن المشكو فى حقها، مارينا ميلاد، والتي تعمل كاتبة بموقع “مصراوي”، قامت بنشر مقال بهذا بتاريخ 31/5/2018 وقد تضمن هذا المقال عبارات سخرية وتحقير من شأن تركي آل الشيخ، والتشكيك فى أهليته لشغل المناصب التي يتولاها فى مجال الرياضة سواء بالسعودية أو بالوطن العربي، حيث ذكرت بهذا المقال العبارات الآتيه:- “التحليل النفسي لتركي آل الشيخ: نرجسي.. انفعالي.. استعراضي.. لا يقبل الانتقاد”.

وصفته بـ”صاحب الكرة”.. تركى آل الشيخ يقاضى صحفية بسبب تحليله نفسيًا (بلاغ)

 

 

 

تابع مواقعنا