الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلح بين مرتضى منصور وشوبير برعاية وزير الرياضة وأبوريدة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 05/مارس/2019 - 06:03 م

تصالح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة بشكل رسمي ، اليوم الثلاثاء، على هامش مؤتمر نبذ التعصب الذي تنظمه جمعية اللاعبين المحترفين ورابطة النقاد الرياضيين.

وحرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على مصافحة شوبير أمام الجميع في حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجبلاية على رأسهم حازم إمام ومجدي عبد الغني وسيف زاهر.

وتعهد مرتضى منصور وشوبير في حضور وزير الرياضة وأبوريدة على غلق صفحة الماضي وإنهاء الخلافات التي وقعت بين الطرفين في الأيام الماضية ولم الشمل بين الجميع في الوسط الرياضي.

وحضر المؤتمر الصحفي هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وأحمد شوبير نائب رئيس اتحغد الكرة ومجدي عبد الغني عضو مجلس الإدارة وأشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة ورئيس الزمالك وحسام البدري رئيس نادي بيراميدز، وأحمد حسن رئيس جهاز الكرة ببيراميدز، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وحسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين،و صبحي عبد السلام نائب رئيس الرابطة وإيهاب شعبان أمين الصندوق،والأعضاء أحمد عبد الباسط وأحمد إسماعيل و محمد مراد ومنتصر الرفاعي،وهشام أبو حديد وإبراهيم حمودة.

وشهدت الفترة الماضية توتر في علاقة رئيس الزمالك ومجلس إدارة اتحاد الكرة وبالأخص هانى أبوريدة وأحمد شوبير بسبب مؤجلات الدورى.

وكان مرتضى منصور قد اتهم شوبير بالحصول على ساعة هدية من تركى آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي ، وطالب نائب رئيس الجبلاية بإعادة الساعة إلى تركى في أقرب وقت .

في المقابل ، كان شوبير قد اتهم مرتضى رئيس نادي الزمالك بالسير وراء مالك نادي بيراميدز في أزمة مؤجلات بطولة الدوري الممتاز، ، الأمر الذي أشعل حرب التصريحات بينهما في وسائل الإعلام وشاشات الفضائيات.

 

اقرأ أيضاً:

 أول رد من رئيس الزمالك.. قلت لـ”شوبير”: “إحنا مش فى بيت أمك.. وعليا الطلاق ما نطق” (فيديو)

فين الـ”روليكس”.. تفاصيل خناقة شوبير مع رئيس الزمالك فى الجبلاية (فيديو)

“فين الساعات والفلوس يا حرامي؟!”.. شوبير يضرب مرتضي منصور في الجبلاية (فيديو)

 شوبير ينتقد جماهير الزمالك بسبب كهربا

أحمد شوبير يرد للمرة الثانية على رسالة تركي آل الشيخ

أحمد شوبير يوجه رسالة نارية لمدير الكرة بالأهلي

 

تابع مواقعنا