الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رزق يكشف لـ”القاهرة24″ مفاوضات الأهلي والزمالك لضمه بنهاية الموسم

القاهرة 24
أخبار
الخميس 07/مارس/2019 - 04:11 م

يبدو أن محمد رزق لاعب طلائع الجيش سيكون على موعد مع الانتقال إلى نادي جديد بنهاية الموسم الحالي، بعد أن تلقى عروضا عديدة من أندية الدوري في مقدمتهم القطبين “الأهلي و الزمالك”.

أكد محمد رزق في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24″ أنه تلقى اتصالات من بعض المسؤولين في النادي الأهلي بالفعل عن طريق وكيله  من أجل ضمه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط وسط الفريق بداية من الموسم الجديد، ولكنه يسعى حاليًا للتركيز مع فريقه طلائع الجيش لانهاء الدوري بمركز متقدم للفريق العسكري.

وأضاف رزق أنه يتمنى أن يعود للفريق الأحمر مرة أخرى لا سيما في ظل إنتهاء عقده مع طلائع الجيش بنهاية الموسم الحالي، خاصة أنه يحق له التوقيع خلال الفترة الحالية.

أوضح أن اللاعب صاحب الـ28 عامًا، أن التوفيق لم يحالفه في الفترة التي تواجد فيها داخل فريق الأهلي، بسبب بعض المشكلات الخاصة بتجنيده والتي حرمته من السفر مع الفريق في رحلاته الخارجية، وهو الأمر الذي أنتهى بشكل نهائي وتم حل أزمة السفر الخاصة.

أما عن مفاوضات الزمالك كشف رزق أنه جلس مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، وأن الخير ابدى جدية في التفاوض معه من أجل حصوله على التوقيع للفريق الأبيض إلا انه رفض التوقيع إلا مع نهاية الموسم وأنه سيحسم أمره مع أخر مباراة له مع طلائع الجيش.

تابع مواقعنا