الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رونالدو يقيم حفلاً صاخباً لزملاءه مع 60 فتاة بعد الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 08/مارس/2019 - 09:39 م

يبدو أن علاقة ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، مع رونالدو ولاعبيه باتت متوترة عقب هزيمة الفريق الإيطالي أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، خاصة بعد أن أصبحت مهمة يوفنتوس في التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا صعبة للغاية.

وتعثر يوفنتوس أمام مضيفه أتلتيكو مدريد 0-2، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وبخلاف رونالدو، توترت العلاقة أكثر بعدما أطلق “أليجري” تصريحات لموقع “Calcio Mercato”تفيد أن لاعبي الفريق حضروا بالفعل حفل عشاء بحضور نحو 60 عارضة أزياء، بعد الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد، في ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا.

وعاد لاعبو يوفنتوس، بعد الهزيمة الثقيلة أمام أتلتيكو مدريد (0-2)، إلى مدينة تورينو على متن طائرة خاصة، وأقاموا حفلا صاخبا في فندق “ستار أوتيل ماجستيك – Starhotel Majestic” في غياب اللاعبين فيديريكو بيرنارديسكي وأندريا بارزالي، ولكن بحضور نحو 60 من عارضات الأزياء.

ونقل موقع “Calcio Mercato” عن أليجري قوله: “كان ذلك حفل عشاء. أنا مدرب، ولست مراقبا. هكذا قرر اللاعبون – وهذا أمر صحي، جعل الأجواء أكثر حيوية. إنهم مسؤولون ويعرفون ما يقومون به”.

وأضاف: “أعتقد أن هذا العشاء جلب لنا التوفيق. بعده فزنا (على نابولي)”.

وسيكون يوفنتوس بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، أمام مهمة شبه مستحيلة، لانتزاع بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي للتشامبيونز ليغ، من أتلتيكو مدريد، يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة الإياب، على ملعب “أليانز ستاديوم”، في مدينة تورينو.

https://www.youtube.com/watch?v=nyGN7QSNGyA

اقرأ أيضا

أتلتيكو مدريد يفوز على يوفنتوس بهدفين في دوري الأبطال

أفضل لاعب في العالم يؤكد: نجوم ريال مدريد فشلوا في تعويض غياب رونالدو

تعرف على أسباب رفض ليفربول رحيل صلاح إلى برشلونة ويوفنتوس

مودريتش يتحدث عن رحيل “رونالدو” ومواجهة أياكس في دوري الأبطال

تابع مواقعنا