رئيس التحرير
محمود المملوك

مصدر يكشف حقيقة طلب أحمد الشيخ الرحيل عن الأهلي

القاهرة 24

هل يرحل أحمد الشيخ عن الأهلى فى الصيف المقبل؟.. سؤال طرح نفسه في الأيام الأخيرة، بعدما ترددت أنباء تفيد أن صانع ألعاب الأهلى، أصبح على وشك الرحيل عن القلعة الحمراء للمرة الثالثة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تلقى الجناح الدولى عددًا من العروض المحلية للرحيل عن القلعة الحمراء فى الميركاتو الصيفى المقبل.

” القاهرة24″ تواصل مع مصدر مقرب من أحمد الشيخ لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي ليكشف حقيقة طلب اللاعب الرحيل عن الفريق الأحمر في الموسم المقبل، خاصة بعدماخرج “الشيخ” من حسابات مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي في المباريات الماضية مما دفع البعض للتكهن حول رحيله عن النادي الأحمر في الموسم المقبل.

وقال المصدر المقرب، إن أحمد الشيخ لم يطلب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة  إبلاغ  مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب أنه سيرحل عن الفريق في الميركاتو الصيفي مؤكدًا أن اللاعب لم يجلس من الأساس مع “عبد الحفيظ” خلال الفترة الأخيرة ليطلب منه تحديد مصيره كما يدعي البعض.

وأشار إلى أن أحمد الشيخ مستمر مع الفريق الأحمر ومتمسك بالبقاء في الأهلي والحصول على فرصته مع مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق في المباريات القادمة، ويسعى للتواجد ضمن التشكيل الأساسية لأكبر نادي في إفريقيا.

وكان أحمد الشيخ، رحل عن النادي الأهلى مرتين على سبيل الإعارة منذ انتقاله للقلعة الحمراء عام 2015، الأولى كانت لناديه السابق مصر المقاصة لمدة موسم، والثانية كانت لصفوف نادى الاتفاق السعودى لمدة 6 أشهر، ونجح الشيخ فى حجز مكان أساسي له مع الأهلى مطلع الموسم الجاري، قبل أن يفقد مكانه بعد إصابته، وعقب تعاقد الأهلى مع عدد من اللاعبين فى مركزه منهم حسين الشحات ورمضان صبحي.