الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غنت في الأفراح ورُفضت من هذا البرنامج.. قصة حفيدة أم كلثوم التي أشعلت مسرح أراب جوت تالنت

القاهرة 24
أخبار
الأحد 10/مارس/2019 - 07:16 م

ضجة كبرى أحدثتها المطرية الشابة سناء نبيل، حفيدة أم كلثوم التي ظهرت أمس بحلقة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية أراب جوت تالنت.

وأبهرت لجنة التحكيم بصوتها بعد أن قدمت أغنية “افرح يا قلبى” التى سبق وغنتها جدتها منذ سنوات وتعد من أهم الأغانى  التى قدمتها فى مشوارها.

تواصلت “القاهرة ٢٤” مع عدلي رشاد حفيد كوكب الشرق أم كلثوم من ناحية شقيقها الشيخ علي، ليكشف لنا بعض التفاصيل التي لا يعرفها أحد عن الفتاة الشابة.

وقال: “إن سناء نبيل تعتبر من أفضل المواهب الموجودة، والتي تنتمي لأم كلثوم، وتدربت كثيرا ليصبح صوتها قوياً مثل جدتها، مؤكدًا على أنها كانت تسكن في السنبلاوين، وأنها غنت في العديد من الأفراح هناك”.

وأضاف: “شاركت سناء في برنامج ذا فويس منذ ثلاث سنوات ولكن لجنة التحكيم رفضت صوتها، مما جعلها تشترك في اللجنة الموسيقية وتتدرب خلال السنوات الماضية”.

وتابع: “انتقلت أسرتها للعيش في حي الزمالك في القاهرة، واشتركت سناء في كورال دار الأوبرا المصرية، وتدربت علي يد المايسترو سليم سحاب.”

وأشار إلي أن سناء لم تكن حفيدة مباشرة لأم كلثوم لأنها لم تنجب، وإنما تعتبر جدة والدتها أخت لـ أم كلثوم، مضيفًة أنها تعشق عدد من الأغاني للسيدة أم كلثوم منها، “ألف ليلة وليلة”، و”فكروني”.

تابع مواقعنا