الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

الأهلي يستعين بـ”الشناوي” على دكة البدلاء أمام بطل الجزائر.. اقرأ التفاصيل

محمد الشناوي

بالرغم من أن طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على تصعيد ثنائي حراسة المرمى بفريق الشباب حمزة علاء ورمضان مصطفى؛ لتدريبات الفريق الأول لتعويض غياب حارسي الفريق محمد الشناوي وشريف إكرامي للإصابة.

وخاض الثنائي جانبا من التدريبات البدنية وتدريبات قوية تحت إشراف طارق سليمان،إلا أن البطولة الإفريقية دفعت الأهلي أن يستقر جهازه الفني بقيادة مارتن لاسارتي على  على تواجد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر، على دكة بدلاء الفريق في المباراة المقبلة أمام شبيبة الساورة رغم الإصابة.

وكان الشناوي، قد تعرض للإصابة بالتواء في الأنكل في الشوط الأول من مباراة الفريق الأحمر الماضية أمام فيتا كلوب الكونغولي، حيث خرج من اللقاء وحل زميله علي لطفي بديلا له.

وتمنع لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تواجد حارس مرمى واحد فقط في قائمة مباراة الفريق في أي مباراة، كما أن قائمة الفريق الإفريقية لم تضم إلا الثلاثى “شريف إكرامي و محمد الشناوي و علي لطفي”.

ومن المنتظر أن يحرس علي لطفي مرمى الأهلي في لقاء شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن يتواجد الشناوي، على مقاعد البدلاء.

وسوم أخبار الأهلي احمد حسن اصابة محمد الشناوي الأهلي الاهلى الاهلى اليوم الاهلي الاهلي اليوم الدوري المصري الزمالك السد العالي الشناوى الشناوي النادى الاهلى صدى البلد صفقات الاهلى كاس العالم محمد محمد الشناوى محمد الشناوي محمد صلاح مرتضى منصور

مواضيع متعلقة

عاجل  طقس الخميس مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري