الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

رونالدو يسب أتلتيكو مدريد: “لاتعبثوا معي يا أبناء العاهرات” (فيديو)

مباراة يوفنتوس و أتليتكو مدريد

وقع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي في سقطة أخلاقية خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وقاد رونالدو فريق اليوفي للفوز على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا بملعب تورينو، بعدما سجل “هاتريك” ثلاثة أهداف في شباك الفريق الإسباني.

ورصدت احدي الكاميرات كريستيانو رونالدو وهو ذاهب إلى جماهير أتلتيكو مدريد وقال لهم :” لاتعبثوا معي يا أبناء العاهرات”.

 هاتريك رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على أتليتكو مدريد والتأهل لدور الثمانية

سحق فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره أتليتكو مدريد بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

جاءت أهداف اليوفي عن طريق كريستيانو رونالدو “هاتريك” ثلاثة أهداف في الدقائق 27و48و 86 من ركلة جزاء.

وقاد رونالدو فريقه يوفنتوس إلى التأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا على حساب الفريق الإسباني.

وكانت مباراة الذهاب بين يوفنتوس وأتلتيكو مدريد قد انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين على حساب اليوفي، ليتأهل يوفنتوس بمجموع المباراتين بنتيجة 3/2.

بالأرقام.. رونالدو يتحدى الزمن ويصنع التاريخ في يوفنتوس.. والريال ينهار بعد رحيله

 

وكان العديد من نجوم الفن حرصوا على الإحتفال باللاعب البُرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي قاد فريقه يوفنتوس الإيطالي لسحق نظيره أتليتكو مدريد بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وهنأت الكاتبة إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف كريستيانو رونالدو وذلك بعد أن أحرز الجول الثاني مساء أمس، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل التدوينات القصيرة “تويتر”.

وشاركت أيضاً الفنانة رشا مهدي في تهنئة رونالدو على الفوز فكتبت تدوينة على حسابها بموقع “تويتر” قالت فيها :” عشان بس محدش يفكر اننا جينا مع رونالدو.. رونالدو هو اللي جه معانا، نورت اليوفي يادون، الباشا باشا وأنت لعيب بغاشا مبروك”.

 

كما نشر الملحن المصري عزيز الشافعي تدوينة عن كريستيانو بعد فوزه على نظيره أتليتكو مدريد، فكتب فيها :” رونالدو يثبت من جديد، أنه  الأكثر تأثيراً، الأكثر نجاحاً، الأعظم إنجازاً، الأعظم تاريخاً، الأقوى بدنياً وفنياً، الأفضل عموماً بين كل لاعبي جيله” وذلك على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”.

وسوم أتلتيكو مدريد أخبار كريستيانو رونالدو العاهرات اللاعب كريستيانو رونالدو طرد كريستيانو رونالدو يوفتوس يوفنتوس و أتلتيكو مدريد

مواضيع متعلقة

عاجل رسميًا.. إطلاق أول تطبيق إلكتروني لأماكن محطات الغاز الطبيعي للسيارات