الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من كامل الوزير على إقالة نائب رئيس السكة الحديد: “اللي يمد إيده هنقطعهاله”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 17/مارس/2019 - 07:09 م

حضر المهندس كامل الوزير وزير النقل، لقاء جمعه بعدد من أعضاء لجنة النقل بالبرلمان، وآخرين من نواب المحافظة المشاركين فى الزيارة البرلمانية لعدد من الطرق والموانئ بالإسكندرية.

واستمع الوزير للنواب بعرض مشكلات الطرق بمحافظة الإسكندرية خلال اجتماع موسع بميناء الإسكندرية.

وشدد الوزير خلال تعليقه على إقالة نائب رئيس هيئة السكة الحديد، قائلًا: “اللى يغلط نعلمه الصح فين، مرة واتنين وتلاتة، لكن اللى يمد إيده هنقطعهاله”

وأشار الوزير إلى أن الأخطاء واردة وجميعنا نعمل لتصحيح الأخطاء لكن دون ذلك غير مقبول، مؤكدًا أننا لن نستسلم لضعف الموارد والإمكانيات المالية لحل المشكلات بالوزارة.

وتابع الوزير فى حديثه إلى نواب اللجنة، أن أعمال صيانة وتأهيل محطة قطار سيدى جابر، بدأ العمل بها منذ قرابة 10 سنوات ولم ينته حتى الآن ونفس الأمر فى محطة مصر، وهو ما سيتم الاهتمام به وسرعة إنجازه فى الفترة المقبلة.

إقالة نائب رئيس الهيئة

وصل المهندس كامل الوزير، وزير النقل محطة سيدى جابر بالإسكندرية قادما من القاهرة بعدما استقل من محطة مصر  قطار رقم 905، حيث تفقد حالة القطار واستمع لشكاوى الركاب ووعدهم بتحسن الخدمة. وأمر وزير النقل رئيس هيئة السكة الحديد بإقالة مصطفى سلطان، نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الشئون المالية.

كامل الوزير يتفقد محطة قطار سيدي جابر بالإسكندرية

تصريحات الوزير

وكان الفريق كامل الوزير، قد أكد وزير النقل إن هناك تعاون كبير بين الوزارتين للتفاوض مع مؤسسات التمويل الدولية لدعم مشروعات النقل المختلفة، مشيرا إلى أن هناك خطة شاملة لتطوير كافة قطاعات النقل سواء في مشروع تطوير السكة الحديد ومترو الانفاق ومشروعات الطرق والنقل البحرى وغيرها والتي يجري تنفيذها وفقا للمعايير العالمية.

تعرف على أسباب إقالة نائب رئيس هيئة السكة الحديد للشؤون المالية

تابع مواقعنا