السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية: إصابة ضابط وأمين شرطة ومقتل منفذ مذبحة أوسيم (بيان)

 مذبحة أوسيم
أخبار
مذبحة أوسيم
الثلاثاء 19/مارس/2019 - 04:54 م

أصدرت وزارة الداخلية، بيانًا صحفيًا، أوضحت فيه ملابسات ما جرى من مذبحة أوسيم، منذ قليل، وما شهدته المنطقة من مذبحة.

وقالت الداخلية: “أنه بتاريخ اليوم 19 الجارى ورد لمركز شرطة أوسيم بلاغ يفيد قيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية تجاه المارة، أسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين”.

وتابع البيان:”على فور إنتقلت أجهزة الأمن لمحل الواقعة وتبين قيام المتهم ومقيم بدائرة المركز ،بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المارة بالقرب من كوبرى الصفيرة -دائرة المركز- أسفرت عن وفاة أربعة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين بأعيرة نارية”.

وأشار البيان:”حيث قامت القوات بمبادلته النيران مما أدى إلى وفاته وإصابة ضابط وأمين شرطة بأعيرة نارية ،تم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج، تم إتخاذ الإجراءات القانونية”.

https://www.youtube.com/watch?v=eolM8RBHChg&feature=youtu.be

مقتل منفذ الواقعة

أفادت مصادر أمنية، أن قوات الأمن بالجيزة نجحت في تصفية مسلح بمدينة أوسيم، قتل والده ووالدته واثنين من أشقائه، وأصاب ضابط وأمين شرطة.

وأضافت المصادر، أن قوات الأمن التي أحاطت منزل المتهم فور إطلاقه وابلًا من الأعيرة النارية، تمكنت من السيطرة عليه بعد تبادل لإطلاق الرصاص أسفر عن مقتله.

وتم نقل جثث القتلى ومن بينهم الجاني، إلى المستشفى، والضابط وأمين الشرطة إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

عاجل.. إصابة معاون مباحث قسم أوسيم بـ3 رصاصات فى حادث إطلاق النيران

الواقعة

وفى وقت أفادت مصادر أمنية بارتفاع عدد القتلى في المذبحة التي شهدتها مدينة أوسيم في محافظة الجيزة صباح اليوم الثلاثاء إلى 7 اشخاص بالإضافة إلى 10 مصابين بعدما فتح شاب النار على الضحايا بشكل مباشر.

وذلك بعد أن تواردت أنباء بقتل شاب لـ4 أشخاص من أسرته فى منطقة أوسيم بالجيزة، وفتح بعدها الرصاص على الأهالي في الشارع بشكل عشوائي.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو منسوب للواقعة، يظهر فيه الأهالي وهي تهرب من الشباب الذي قرر إطلاق النار بشكل عشوائي في الشارع.

وأفادت مصادر بانه يجري الآن غلق مستشفى أوسيم، وذلك بالتزامن مع ارتفاع أعداد الضحايا إلى  9 أشخاص، وتشير الأقاويل إلى إصابة أمين شرطة. وتابعت المصادر أنه يجري الآن تكثيف أمني مشدد بالمدينة، وجاري الآن نقل ضحايا إطلاق النار إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

مذبحة سابقة

وشهدت المدينة منذ شهر حادثة أخذ بالثأر بين عائلتي رابح والزيدية، حيث تم القبض على شخصين بمنتصف شهر ديسمبر من عام 2016، بعدما سقط 4 أشخاص ضحايا لتبادل إطلاق النيران بين العائلتين، واستطاع شخصان آخران الهروب إلى محافظات الصعيد، حتى قام مجهولين اليوم بإطلاق النيران وقتل شابين من أحد العائلتين.

تابع مواقعنا