الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كامل الوزير: الورش في السكة الحديد تحتاج إلى من وصل لسن المعاش

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/مارس/2019 - 10:06 ص

قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إن الصيانة والإصلاح هو عصب السكة والحديد، فالصيانة واختبار الجرار يأهلون كل الماكينات للعمل ونحن مطمئنون، خاصة مع علمي بأن المواتير تخرج لدول خارج مصر للصيانة، وهو ما يستهلك وقت وعملة صعبة في نفس الوقت الذي تحتاج فيه الدولة لتلك الموارد.

وأضاف: أحاول جلب قطع الغيار إلى مصر، حتى يمكننا القيام بالصيانة، أملًا في أن يكون لدينا مصانع تقوم بتصنيع قطع الغيار في المستقبل إن شاء الله.

وأشار كامل الوزير إلى أنه فوجئ بأن ورش السكة الحديد عظيمة ومتميزة، ولكنها غير مستغلة، خاصة مع أنها ينقصها قطع الغيار والماكينات، ولكن العمال على كفاءة عالية.

وشدد على أن العمال على أعلى مستوى، فالزملاء في الورش بمنطقة السبتية، كانت أجازتهم الجمعة والسبت، وبمجرد الحديث معهم وافق الجميع على العمل يوم السبت، لتكون أجازتهم يوم الجمعة فقط.

وأردف: لا يوجد مكان يخلو من المشاكل، وعندما أقدم على الحل يجب ان أتفهم المشكلة بالأساس، وأنا هنا لتفهم المشاكل حتى أقوم بحل المشكلات للمواطن والعامل على حد سواء.

وأكد على أنه لن يترك من أحيل إلى سن التقاعد وقال: الناس اللي على المعاش مش هسيبهم، وهعمل بيهم ورشة تمزج بين الخبرات المتمثلة في هؤلاء العمال، مع الشباب من العمال لتناقل الخبرات.

 

 

تابع مواقعنا