الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الغندور يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد إيقاف برنامج الزمالك اليوم (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/مارس/2019 - 03:53 م

بعد أن قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، منع بث برنامج الزمالك اليوم المعروض على قناة المحور الفضائية لمدة شهر مع إنذارها بعدم عرض أى مادة إعلامية مماثلة خلال مدة منع البث وذلك وفقا لنص المادة 6 من لائحة الجزاءات والتدابير المشار إليها.

أكد خالد الغندور، قائد نادي الزمالك الأسبق، ومقدم البرنامج الموقوف، أنه ليس السبب في إيقاف البرنامج، وأنه لم يتجاوز في حق أحد.

وقال «الغندور» في فيديو نشره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك»: “لا أعلم ما هي الأسباب الحقيقية للبرنامج قبل أيام قليلة من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك،وهل هناك خصومة مع المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك مع أحد تسببت في إيقاف البرنامج  ام لا “.

ووجه الغندور رسالة إلى جماهير النادي الأهلي قائلا: “من الطبيعي كقائد لنادي الزمالك ولعبت بين صفوفه 15 عاما، أن أتمنى فوزه على الفرق الأخرى وأن أدعمه، لكن ليس معنى ذلك أن أكون في خصومة مع جماهير النادي الأهلي، لأن ببساطه والدي كان يشجع النادي الأهلي بشدة”.

وجاء فى قرار المجلس، الزام قناة المحور الفضائية بأداء مبلغ مالى قيمته خمسون ألف جنيه مصري أو ما يعادله بالعملة الأجنبية، ومنح القناة المشار إليها مهلة لمدة أسبوعين لتقنين أوضاع البرامج المؤجرة وبرامج الإنتاج المشترك والبرامج المهداة التى تبثها دون تتصريح من المجلس وذلك وفقا لنص المادة 12 من لائحة الجزاءات والتدابير المشار إليها.

 

وأصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام،برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، في وقت سابق، قراراً جديداً إلى جميع القنوات الفضائية والتليفزيون المصرى بشأن تجاوزات الضيوف وطريقة وآلية التعامل معها.

وبحسب القرار الذى حمل رقم 2 لسنة 2018 فإنه يتضمن إلغاء ووقف أى حلقة او فقرة داخل اى برنامج تليفزيوني يحدث فيها تجاوز من ضيوف البرنامج سواء سبا او قذفا لآخرين بوقفها او إلغائها حال عدم استجابة الضيف لإنذار المقدم البرنامج.

اقرأ أيضا

تطبيقا للائحة الجزاءات.. “الأعلى للإعلام” يقرر وقف “الزمالك اليوم” المعروض على قناة المحور

أسرار إلغاء الظهور المشترك بين “الغندور وجمال” على شاشة المحور (فيديو)

تابع مواقعنا