الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فسرت أزمة البحرين.. شيرين للقنوات المأجورة: “عمركم ما هاتفرقوا بيني وبين بلدى” (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/مارس/2019 - 09:40 م

قالت المطربة شيرين عبدالوهاب، في تعليق جديد بعد وقفها عن الغناء على خلفية تصريحاتها المسيئة في إحدى حفلاتها بالبحرين، إنه «عاوزة أتكلم من قلبي مع كل واحد من أهل بلدي الحبيبة، ومن أهلي وأصدقائي وزملائي؛ اللي قدروا يفهموا ويصدقوا إني لا يمكن أسيء لبلادي اللي أنا كلي من خيرها ولا يمكن أنكر فضلها عليا، بجد باشكركم وباحبكم، وبعتذر للي أساء فهم كلامي من كل قلبي».

هاني شاكر عن أزمة شيرين عبد الوهاب: “الموضوع مش فى إيدي” (صور)

 

ووجهت شيرين رسالة لما اسمتهم بـ«القنوات المأجورة»، في الخارج، قائلة في حسابها على «تويتر»: «بالنسبة للقنوات المأجورة، اللي خدت كلامي وخرجته عن سياقه تماماً وحاولت تستغله ضد بلدي؛ بقولهم إن بلدي خط أحمر، وعمركم ما هاتفرقوا بيني وبينها».

“متضامن مع شيرين”.. كيف دعم نجوم شيرين عبد الوهاب بعد الإساءة لمصر (صور)

 

وأردفت: «أحب أوضح لكل الناس اللي حقهم يعرفوا إن ما كُتب عني في الصحافة ونُسب لي غير صحيح بالمرة، وتقدروا تتحقوا من صحة كلامي من الفيديو الموجود مع إنه ممنتچ عن قصد علشان يطلعني غلطان».

سمير صبري لشيرين: “قسما بالله اللي هيقرب من مصر هشيله من على وش الأرض” (صورة)

ونفت تصريحاتها المسيئة لمصر، مكذبة ما ورد على لسان نقابة الموسيقيين والصحافة، قائلًا: «ما قيل على لسان النقابة والصحافة إني قلت (أنا هنا أتكلم براحتي عشان اللي بيتكلم في مصر بيتحبس)، وطبعاً ده مش حقيقي، وماقلتهوش، لأن الكلمة بتفرق». وكشفت ما قلته في الفيديو نصًا، بقولها: «اللي قلته نصاً وهو موجود بالفيديو (أنا هنا أتكلم براحتي عشان في مصر ممكن يسجنوني) فيه فرق كبير بين الجملتين».

مصدر لـ”القاهرة 24″: منع بث أغانى شيرين عبد الوهاب بعد أزمة البحرين

 

وأردفت: «أنا كنت بتكلم عن موقف شخصي لما هزرت على المسرح من قبل ورُفعت عليا دعاوى وصدر حكم بسجني سنة وسددت كفالة، واستأنفت واتلغى الحكم في الاستئناف! وبعدين اترفع عليا جنحة مباشرة عن نفس الواقعة، واتحكم فيها بعدم اختصاص القضاء المصري بما وقع في الشارقة؛ هذا ما كنت أقصده والله أعلم بالنوايا». واختتمت شيرين بقولها: «بحبك يابلدي مهما حصل، ودايماً #تحيا_مصر».

وأثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل حولها مجددًا خلال الساعات الماضية على خلفية تداول أخبار ومعلومات عن تصريحاتها ضد مصر وصفها البعض بالإساءة في إحدى حفلاتها بدولة البحرين.

القاهرة 24” نجح في الحصول على أول فيديو يؤكد الاتهامات التي وجهت للمطربة شيرين عبد الوهاب بالتطاول على مصر في حفلها الغنائي بدولة البحرين.

وظهرت المطربة في المقطع، تقول “هنا اتكلم براحتى إنما لو في مصر هتسجن”.

فيديو أزمة إساءة شيرين لمصر في البحرين: “اللي هيتكلم هيتحبس”

وعلق المحامي الشهير سمير صبري، على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، التي تسببت في الإساءة إلى مصر، خلال حفلها الأخير بدولة البحرين، مما أثار موجة من الغضب بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، نظراً لتكرار الأزمات التى تسببت فيها الفنانة مؤخراً.

وقال صبري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ :”أنه لا يمتلك نسخة من الفيديو الذى قيل عنه أن المطربة أساءت فيه إلى الدولة المصرية فى إحدى حفلاتها بدولة البحرين.

وأشار صبرى، إلى أن السفارة المصرية داخل مملكة البحرين لديها نسخة من الفيديو المسيئ إلى مصر”.

حسام حبيب يدافع عن زوجته شيرين عبد الوهاب

وأكد أن عباراتها التي لفظت بها لم تقصد بها أبدا الإساءة لمصر، بل قالتها على سبيل المداعبة، وعبر حسام حبيب عن تعرض الفنانة شيرين في الأونة الأخيرة من هجوم عليها، بقوله: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أصدرت بيانًا صحفيًا، بسبب الواقعة الأخيرة، بتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري، في دعوى مقامة ضدها.

وقال البيان الذي أصدرته الفنانة، تعرب الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت بالقول لبلدها مصر، بعبارة قالتها ردًا على طلب الجمهور، منها غناء أغنية (ما شربتش من نيلها).

خاص.. أول تعليق من حسام حبيب بعد نشر فيديو إساءة شيرين عبدالوهاب لمصر

ويذكر أن نقابة المهن الموسيقية قررت، إحالتها للتحقيق، فى جلسة 27 مارس الجاري، بسبب التصريحات التي قالتها في آخر حفلاتها، والتي تضمنت الإساءة لمصر.

إيقاف شيرين عن الغناء

قررت نقابة المهن الموسيقية، إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن مزاولة مهنة الغناء وإحالتها للتحقيق فى جلسة 27 مارس الجاري، فى التصريحات المنسوبة إليها بالإساءة لمصر.

تابع مواقعنا