الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

أمن أسيوط: نكثف التحريات بشأن المحرضين على التظاهرات فى واقعة اختفاء طالبة الأزهر

محافظ أسيوط

نفى اللواء منتصر عويضة، مدير مباحث أسيوط، ما تردد بوسائل الإعلام المختلفة عن اختطاف طالبة الأزهر من المدينة الجامعية، وأن ما أشيع عار تماماً من الصحة، موضحاً أنه لا يوجد أى وقائع اختطاف أو حرش تجاه الطالبات بجامعة الأزهر بالمحافظة.

وأضاف “عويضة”، فى تصريح لـ”القاهرة24″، أن مباحث أسيوط بالتنسيق مع قطاع الأمن العام كثفت من تحرياتها حول التجمعات الطلابية فى ضوء الأحداث أخيرة، موضحاً أنه سيتم ملاحقة المحرضين على نشر الشائعات والأخبار الكاذبة التى تم تداولها لإثارة الذعر بين الفتيات.

وفى نفس السياق قال الدكتور أسامة عبدالرؤوف، نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط، إن التجمعات التى شهدتها المدينة الجامعية أمس، مؤامرة ضد الاستقرار، مؤكداً أن الجامعة أصدرت تعليمات مشددة بعدم التجمعات داخل المدينة الجامعية.

وأضاف رئيس الجامعة، أن من يخالف التعليمات سيعرض نفسه للتحقيق بإدارة الجامعة، موضحاً أن إدارة شئون الطلاب بالجامعة قامت بمراجعة أسماء الطالبات بالمدينة الجامعية، وتبين عدم غياب أو اختفاء أي منها.

الأزهر يلاحق من نشر شائعات اختفاء الطالبة

وكشف الدكتور أحمد زارع، المتحدث الرسمي باسم جامعة الأزهر، عن الخطوات التصعيدية التي ستتخذها جامعة الأزهر حيال ما تم نشره حول واقعة اختطاف واغتصاب طالبة الجامعة بأسيوط.

وقال زارع في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن الجامعة كذبت تلك الواقعة مرارًا وتكرارًا، مشيرًا إلى أن الفتاة التي أدعوا أنها ضحية الواقعة، عادت إلى الجامعة بعد إجازة كانت فيها عند أسرتها.

وأضاف زارع، أن الهدف من تلك الشائعة نشر الفتنة حول الجامعة، مشددًا أنه سيتم التحقيق مع جميع من نشروا تلك الأخبار الكاذبة وكل من تناولها.

عاجل.. قرار من النائب العام بشأن واقعة اختفاء طالبة بجامعة أزهر أسيوط (بيان)

وسوم أسيوط اختفاء طالبة اختفاء طالبه اسيوط الأزهر الازهر الامن طالبات طالبة طالبة اسيوط محافظة أسيوط مظاهرات

مواضيع متعلقة

عاجل السودان: نطالب بأن تستغرق عملية تخزين سد النهضة شهرين على الأقل