الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل زيادة أسعار الكروت تنطبق على “الشحن ع الطاير”؟!.. جهاز الاتصالات يجيب

القاهرة 24
أخبار
الخميس 28/سبتمبر/2017 - 11:08 م

اعتمد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، ابتداء من الغد الجمعة تطبيق رفع زيادة أسعار كروت شحن شركات الاتصال الأربعة فودافون واورانج واتصالات والشبكة الجديدة we بنسبة 36%، وسط حالة من الجدل والغضب ضد القرار.

وفيما يتعلق بالشحن الطائر، أوضح قرار الجهاز القومى، بأن الشحن على الطائر فيما يتعلق بأقل من قيمته 5 جنيهات سيكون العائد بنسبة 70% من قيمة المبلغ والباقى رسوم.

وسيكون سعر كارت فئة 5 جنيهات بـ5 جنيهات فقط بدلاً من 5.5 جنيها، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 3.5 جنيهات. وأن يكون سعر كارت فئة 10 جنيهات بـ10 جنيهات فقط بدلا من 11 جنيه، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 7 جنيهات. وأن يكون سعر كارت فئة 15 جنيها بـ15 جنيهًا فقط بدلاً من 16.5 جنيهًا، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 10.5 جنيهًا. وأن يكون سعر كارت فئة ٢٥ جنيهًا بـ٢٥جنيهاً فقط بدلاً من ٢٧.٥ جنيها، ويحصل العميل على رصيد بقيمة ١٧.٥جنيهًا. وأن يكون سعر كارت فئة ٥٠ جنيهاً بـ ٥٠ جنيهاً فقط بدلاً من ٥٥ جنيهاً، ويحصل العميل على رصيد بقيمة ٣٥ جنيهًا. وأن يكون سعر كارت فئة ١٠٠ جنيهاً بـ١٠٠ جنيهاً فقط بدلاً من ١١٠ جنيهاً، ويحصل العميل على رصيد بقيمة ٧٠ جنيهًا.

 

تابع مواقعنا