الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

أخر كلام.. عمرو السولية يشارك أساسيًا مع الأهلي أمام الزمالك في القمة 117

عمرو السولية

أكد مصدر من داخل النادي الأهلي أن مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأحمر بعدما تأكد من جاهزية عمرو السولية لاعب وسط الفريق لمواجهة الزمالك أبلغ جهازه المعاون أن السولية أحد لاعبا الارتكاز في التشكيل الأساسي للأهلي في القمة 117 المقرر لها بعد غدٍ السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وذلك في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

ويطمئن الجهاز الطبي على حالة اللاعب اليوم بعد عودته رفقة لاعبي الفريق الدوليين بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني الذى شهد خوض مباراتي النيجر ونيجيريا.

وكان السولية قد اشتكى من رشح في الركبة، حيث شهدت الساعات الماضية تواصل الجهاز الطبي بالأهلي مع نظيره في المنتخب الوطني الاول، وتم الاطمئنان على جاهزية اللاعب للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة الزمالك القادمة.

«الشيخ و هشام» يخضعان لفحص طبي لتحديد موقفهما من «القمة»

بينما يخضع أحمد الشيخ وهشام محمد، لاعبا الفريق الأحمر لفحص طبي اليوم الخميس قبل انطلاق المران الاخير في ملعب التتش؛ لحسم موقفهما بشأن التواجد من عدمه في الحسابات الفنية.

وغاب الثنائي عن التدريبات الجماعية أمس حيث اكتفى اللاعبان بخوض تدريبات تأهيلية فقط على هامش المران الجماعي، حيث يعاني الشيخ من الإصابة في ركبته، في حين يعاني هشام محمد من الإصابة بالتهابات أعلى السمانة.

حمدي فتحي يخضع لفحص طبي عقب مباراة الزمالك

كما يخضع حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق، للفحص الطبي عقب مباراة الزمالك؛ من أجل حسم موقفه بشأن عودته إلى التدريبات الجماعية.

وينهي اللاعب المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، وذلك تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

ويدخل الأهلي معسكره بالإسكندرية مساء اليوم، عقب خوض المران الاخير على ملعب التتش، حيث يخوض الأهلي مرانه الرئيسي غدا الجمعة في برج العرب؛ استعدادا لمواجهة الزمالك.

 

اقرأ أيضا

قبل القمة 117.. جروس يعفو عن كهربا أمام الأهلي

القمة 117.. تعرف على “حيلة” لاسارتي لإيقاف خطورة نجم الزمالك

قبل القمة 117.. أزمة في الأهلي بين لاسارتي و “أزارو”

قبل القمة 117.. جروس يجهز حازم إمام لمواجهة الأهلي

القمة117.. “لاسارتي” يجهز خطة “حائط الصد” في الأهلي لمواجهة الزمالك

القمة 117.. هل يستمر تفوق الأهلي على الزمالك في مارس ؟

القمة 117 بين الأهلي والزمالك تتجه للتأجيل لهذه الأسباب

لاسارتي يحسم الجدل حول مصير وليد أزارو

صالح جمعة مفاجأة لاسارتي في قمة الأهلي والزمالك

الأهلي يتلقى مفاجأة سارة قبل مباراة القمة أمام الزمالك

قبل القمة 117.. “هنعملكم شوربة” كوميديا علي معلول مع فرجاني ساسي (فيديو)

وسوم اخبار الاهلي اخبار الزمالك الاهلي والزمالك الدوري المصري الزمالك الزمالك والاهلي القمة117 اهداف الاهلي والزمالك ترتيب الدوري المصري ديربي الاهلي والزمالك شاهد مباراة الاهلي والزمالك عمرو السولية مباراة الاهلي اليوم مباراة الاهلي والزمالك مباراة الزمالك اليوم مباراة القمة مباراة القمة 117 مباراة القمة الاهلي والزمالك مباراة القمة القادمة 2019 موعد مباراة الاهلي والزمالك موعد مباراة القمه بين الاهلي والزمالك ميعاد مباراة القمة بين الاهلي والزمالك

مواضيع متعلقة

عاجل رفض دعاوى تأجيل انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين