الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرض هانى أبو ريدة لوعكة صحية ونقله للمستشفى

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 29/مارس/2019 - 12:03 ص

أعلن الإعلامي مدحت شلبي، تعرض هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، لوعكة صحية ظهر اليوم نقل على إثرها لأحد المستشفيات لتلقى العلاج.

وأوضح شلبي أن أبوريدة كان من المقرر أن يكون ضيفه في أول حلقات برنامجه مساء الأنوار على نايل سبورت اليوم لكنه اعتذر بسبب نقله لأحد المستشفيات للعلاج بسبب الوعكة الأخيرة.

أبو ريدة يكشف سبب اختيار الأهرامات

وفى وقت سابق تحدث هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، ورئيس اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية 2019، اليوم، عن تفاؤله بتنظيم مصر لنسخة المقبلة من الكان، موضحا أنه هناك عقبة وحيدة في طريق استعدادات مصر لتنظيم البطولة.

وقبل 100 يوم من انطلاق كأس أمم أفريقيا على الملاعب المصرية، تحدث هاني أبو ريدة، في حوار صحفي مع الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي للعبة “كاف”، كاشفا كافة الاستعدادات المصرية لإستضافة البطولة.

وقال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم:”استعدادات مصر تسير على ما يرام منذ البداية، كانت هناك اجتماعات يومية بين اللجنة التنظيمية المحلية واللجان المتخصصة من أجل الوفاء بالجداول الزمنية المحددة لكل شئ”.

وأضاف: “تم تحديد 6 ملاعب والبدائل الخاصة بهم وتطوير غرف خلع الملابس ومناطق الممرات بجانب تنفيذ بعض الملاحظات الخاصة بالفنادق وملاعب التدريب، ونعمل على مدار اليوم من أجل تنظيم بطولة رائعة، ونجهز مفاجآت في حفل سحب قرعة البطولة يوم 12 أبريل المقبل وحددنا مكان القرعة بجوار الأهرامات لنجمع بين التاريخ والحاضر والمستقبل بالنسبة لنا”.

تابع مواقعنا