الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يكسب في مباراة أشهر إفيهات مدحت شلبي بلقاءات القمة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 30/مارس/2019 - 12:58 م

يعود من جديد الإعلامي مدحت شلبي للظهور ببرنامجه “مساء الأنوار” عبر شاشة قناة النيل للرياضة، بعد أن تأخر ظهور البرنامج لفترة طويلة بسبب تطوير الديكور الخاص بالبرنامج، وبالرغم من عدم اكتمال الديكور الجديد سيظهر “شلبي” في برنامجه بديكور الاستوديو التحليلي “ستاد النيل”، ومن المقرر ان يعلق الكابتن مدحت شلبي على مباراة القمة اليوم في الساعة السابعة على ملعب برج العرب.

وبمجرد ذكر اسم مدحت شلبي يتجلى في الأذهان عددًا من إفيهات مدت شلبي، والتي يصعب على محبي وعاشقي كرة القدم نسيانها.. “القاهرة24” تستعرض أبرزها..

 

بيبو وبشير بيبو والجون

واحدًا من أبرز إفيهات مدحت شلبي، من منا يمكن ان ينسى تعليق مدحت شلبي على المباراة الأشهر بين مباريات القمة، تلك المباراة اليت فاز فيها الأهلي على غريمة الأبيض بنصف دستة اهداف مقابل هدف واحد، والتي أحرز فيها خالد بيبو هدفه الشهير بين حفنة أهدف أسكنها مرمى عبد المنصف، ليقول مدحت شلبي وقتها “بيبو وبشير.. بيبو والجون” في إشارة لمراوغة بيبو لبشير التابعي وإحرازه للهدف الشهير.

 

يا عبد الله ياخويا سماح

فعلى طريقة الفنان الراحل محمد رشدي، قرر مدحت شلبي التعبير عن انبهاره بهدف عبد الله السعيد بقوله “يا عبدالله يا أخويا سماح.. يا عبدالله يا أخويا سماح”، وذلك بمباراة السوبر المصرى عام 2015.

 

لفهاله لفة جاتوه

وكما طالت الإفيهات القمصان الحمراء، وصلت إلى أبواب القلعة البيضاء، فبعد هدف أيمن حفني في شباك النادي الأهلي، لم يلبث مدحت شلبي وقال”إيه اللفة دي.. دي لفة جاتوه” بعد أن أحرز حفني الهدف من زاوية شبه مستحيلة.

 

كوبري يا ساتر

وبالطبع تعليقات مدت شلبي لا تقف صامتة امام “الكوبري” الذي نجح مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك في تمريره من بين أقدام رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، وقال وقتها: ما بين قربك وخوفي عليك من فضلك يا رامي اقفل رجليك”

 

في وسط تلاتة

من التعليقات المشهورة لشلبى ويتذكرها جيدا جماهير الأهلى عند تعليق شلبى على هدف ماليك إيفونا فى مرمى الزمالك الشهير، وتحول الحديث من “ايفونا المختفي تمامً” إلى “في وسط تلاتة” لبحرز إيفونا هدفه الذي لاينسى وسط ثلاثة مدافعين.

تابع مواقعنا