الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سفير مصر بجنوب إفريقيا: «صن داونز» مرعوب من الأهلي وفتح مدرجاته مجانا للجمهور (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 05/أبريل/2019 - 01:30 ص

قال شريف عيسى، سفير مصر بجنوب إفريقيا، إن فريق نادي صن داونز قرر فتح مدرجاته مجانا للجمهور في مباراته المقبلة أمام الأهلي، خوفا من جماهيرية الأهلي.

وأضاف عيسى خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن زكريا ناصف، في برنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد، قائلا: «استقبلنا بعثة النادي الأحمر على طائرة خاصة، وسعينا لتوفيق تصريح الطائرة مع مواعيد مباريات النادي، كما رتبنا الإقامة في أحد أفخم فنادق إفريقيا».

وأكد سفير مصر بجنوب إفريقيا، على عمل كافة التجهيزات الأمنية لاستقبال بعثة النادي، متابعا: «تم تجهيز السيارات والأتوبيسات على أعلى مستوى، ونستمر في المتابعة لحين مغادرة البعثة جنوب إفريقيا».

وأوضح السفير شريف عيسى، حضور عدد كبير من أبناء الجالية المصرية لدعم الأهلي في مباراته أمام صن داونز، متابعا: «تم فتح الملعب مجانا لجماهير صن داونز، وهذا يثبت خوف الفريق من مواجهة الأهلي، وحاجته لدعم الجماهير، لذا نتوقع حضور جماهيري كبير»، لافتا إلى أنه يتم غدا التنسيق أمنيا وفنيا لتنظيم عملية دخول وخروج الجماهير، وتوزيع التذاكر.

وأشار سفير مصر بجنوب إفريقيا إلى احتمالية سقوط أمطار على ملعب المباراة، متابعا: «لكن الملعب مجهز جيدا لاستقبال المباراة بدون أي مشاكل، وكذلك لاعبي الأهلي»، موضحا أن المباراة تحظى باهتمام الإعلام الجنوب إفريقي، ويتحدثون عن رمضان صبحي والشناوي.

تابع مواقعنا