السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح يكسر صيامه التهديفي ويتقدم لليفربول بالهدف الثاني في شباك ساوثهامبتون (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 05/أبريل/2019 - 10:45 م

أخيرا نجح محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول الإنجليزي أن يكسر صيامه التهديفي مع فريقه في الدوري الإنجليزي و يسجل الهدف الثاني لفريقه في شباك ساوثهامبتون في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب سانت ميريز، ضمن منافسات الجولة 33  بالدوري الإنجليزي لتصبح النتيجة تقدم ليفربول بهدفين لهدف.

جاء هدف صلاح في الدقيقة 80 من زمن المباراة  عن طريق هجمة مرتدة سريعة لفريق ليفربول وصلت للمصري محمد صلاح في وسط الملعب فأخذها بسرعته المعتادة ركضاً من وسط الملعب بمجهود فردي حتى وصل لمنطقة جزاء القديسين وسدد بيسراه على يسار الحارس لتسكن شباك المرمى بشكل رائع.

وكان قد انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

في البداية نجح فريق ساوثهامبتون في تتسجيل الهدف الأول عن طريق شاين لونج لاعب ساوثهامبتون في الدقيقة 9 من زمن المباراة عن طريق تمريرة من وسط الملعب إلى جهة اليسار استلمها “بيرتراند” الجناح الأيسر ثم أرسلها عرضية مقوسة رائعة إلى داخل منطقة جزاء ليفربول، هيأها “هويبيرج” برأسه للخلف إلى “شاين لونج” الذي استم وسدد وحيداً خالياً من الرقابة على يمين “أليسون” حارس ليفربول.

ثم نجح فريق ليفربول في تسجيل الهدف الأول في شباك ساوثهامبتون وإدراك التعادل لتصبح النتيجة 1/1.

جاء الهدف عن طريق الغيني نابي كيتا لاعب ليفربول في الدقيقة 36 من زمن المباراة بعد هجوم ضاغط ورهيب على مرمى القديسين انتهت بعرضية رائعة من أليكس أرنلود من جهة اليمين قابلها نابي كيتا برأسية رائعة على القائم البعيد لتسكن الشباك بعد محاولة حارس الساوث عليها.

 

تابع مواقعنا