الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول يوجه رسالة إلى ساديو مانى في عيد ميلاده الـ27 (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 10/أبريل/2019 - 12:18 م

يحتفل اليوم  السنغالى ساديو مانى، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي بعيد ميلاده الـ27، حيث يعد “ماني” مواليد العاشر من أبريل لعام 1992، بمدينة سيدهيو، بالسنغال، وانضم إلى نادى ليفربول فى عام 2016 قادمًا من ساوثهامتون.

وبشكل عملي، رد ساديو ماني على الاتهامات الموجهة له من قبل جماهير ليفربول، وأثبت كفاءته خلال المباريات الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

احتفل نادى ليفربول الإنجليزى، بيوم ميلاد مهاجم الفريق السنغالى ساديو مانى، الذى أتم عامه الـ 27.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزى، بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، تهنئة للسنغالى ساديو مانى، بمناسبة عيد ميلاده الـ 27، قائلًة: “عيد ميلاد سعيد يا ساديو”.

 

ومنذ أشهر، يواجه النجم السنغالي اتهامات بالطمع وحب امتلاك الكرة، وتفضيله الاحتفاظ بها على التمرير لزملائه حتى لو كانوا في موقع أفضل، لا سيما محمد صلاح وروبرتو فيرمينو.

لكن ماني لعب دورا حاسما في فوز فريقه  في عدد كبير من المباريات.

حصد النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول، جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

 ونجح ماني فى قيادة ليفربول خلال شهر مارس الماضي لتحقيق العديد من الإنتصارات، وسجل ماني ثلاثة أهداف خلال 5 مباريات مع ليفربول طوال شهر مارس، وصنع هدفًا.

ونجح النجم السنغالي فى انتزاع الجائزة من رحيم ستيرلينج جناح مانشستر سيتي، ولوكاس دين ظهير إيفرتون، وآرون بيساكا مدافع كريستال بالاس، وويلفريد نديدي لاعب ليستر سيتي.

 

تابع مواقعنا