الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقاء ثلاثي يجمع أبو هشيمة وصلاح وكرستيانو الأربعاء المقبل

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 15/أبريل/2019 - 05:35 م

أوضح رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تشجيعه للنادي الأهلي، مؤكدًا تقديره لجمهور الأهلي الذي ظهر بمظهر حضاري عقب خروج فريقه من بطولة إفريقيا.

وأضاف أبو هشيمة، خلال كلمته بندوة “أسرار النجاح” التي نظمتها منظمة “future culb” الطلابية بكلية تجارة جامعة عين شمس، ليتحدث فيها عن ريادة الأعمال وقصة نجاحه، أنه من أشد المعجبين والمؤيدين للاعب مصر الدولي محمد صلاح، لافتا إلى تلقيه دعوة من صلاح لحضور مباراته القادمة بعد غدًا الأربعاء.

وتابع أن محمد صلاح يرتب حاليًا للقاء ثلاثي يجمعهما مع كرستيانو رونالدو عقب مباراة الأربعاء.

“أبو هشيمة” يكشف سر نجاحه.. ويوجه نصيحة للشباب (فيديو)

يذكر أن شارك رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، بندوة حملت عنوان “أسرار النجاح”، والتي نظمها النشاط الطلابي “future culb” بكلية تجارة جامعة عين شمس.

ووجه أبو هشيمة في كلمته، عدة نصائح للطلاب، ومنها أنه لا يوجد رائد أعمال يعمل لمدة 8 ساعات فقط، مبينًا أنه كان يدخن السجائر لمدة 5 سنوات قبل أن يقرر تركها والاهتمام بصحته لأنه لا تعوض.

وأشار، إلى أنه يبدأ يومه منذ الساعة الخامسة والنصف أو السادسة صباحًا، ويقوم بلعب الرياضة للحفاظ على صحته، ويعمل حتى الساعة 10 مساءًا.

وأوضح أبو هشيمة، أن النجاح لا يأتي إلا بعد الفشل قائلا: “لو مفشلتش عمرك ما هتنجح”، مشيرًا إلى الوقت يمر ولابد أن يتعلم الشخص من أخطائه.

وحذر أبو هشيمة الشباب، من استخدام السوشيال ميديا المفرط، موضحًا أن له جانب سلبي مثل نشر الإحباط وحروب الجيل الرابع لتدمير المعنويات بسهولة بمجرد كلمات.

وأضاف أبوهشيمة، أن المال وسيلة مهمة لتحقيق الطموح، مشيرًا إلى أنه بدأ من لا شيء.

وتابع أبوهشيمة نصائحه للشباب، بأن يبحثوا عن فتح مسارات جديدة في الحياة وعدم البحث عن الوظائف الحكومية، قائلًا: “فكر في مشروع خاص ليك أهم من الوظائف الحكومية وتكون الفكرة قابلة للتنفيذ وتكون مؤمن بمشروعك”.

تابع مواقعنا