الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. ننشر أسماء مصابى حادث قطار طنطا- كفر الشيخ (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 18/أبريل/2019 - 06:29 م

حصل “القاهرة24″، على أسماء المصابين فى حادث خروج عربتى قطار  طنطا- كفر الشيخ عن مسارهما، مما أسفر عن إصابة 20 مواطناً بإصابات خفيفة عبارة عن كدمات وسحجات، وانتقلت 15 سيارة إسعاف.

والمصابين هم كلا من:”حنان الشحات معوض، ولاء الصاوي إبراهيم، هالة محمد، مصطفي البيلي، أحمد عبدالوهاب البنا، محمود السعيد أحمد، كوكب مصطفي، رجيه متولي، مي محمد علي، نبيل عبدالحكيم محمد، السعيد رجب أحمد، عزيزة علي محمود، فوزية عاشور، شيماء إبراهيم، نوال محمد السيد، حنان مصطفي علي، سوسن أحمد صلاح، غزال محمد يوسف، نبيل عبد الحكيم محمد، محمد عباس، أماني محمد السيسي، إيمان محمد علي، بسمة محمد راشد، ياسمين محمد”.

تفاصيل انحراف العربتان

خرجت عربتان قطار بخط طنطا كفر الشيخ عن مسارهما مما أسفر عن إصابة 20 مواطناً بإصابات خفيفة ما بين كدمات وسحجات، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف، ورجال الأمن إلى مكان الحادث لتيسير حركة القطارات.

البداية عندما خرجت العربتان رقم 767، 777 حيث كان القطار متجه من مزلقان الطريق الدولى بداية طريق كفر الشيخ، ومتجه إلى مدينة دسوق، فخرجت العربتان عن مسارهما، وأسفر الأمر عن حدوث بعض الإصابات التى وصلت إلى 20 مواطناً.

وعلى الفور انتقل اللواء اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، وعدد كبير من الأجهزة الأمنية والمعنية لتفقد الأمر، كما انتقلت 15 سيارات إسعاف لعلاج المصابين، وتوفير سيارات لنقل المواطنين إلى موقف السيارات.

https://www.youtube.com/watch?v=M_WMhY65_iY&feature=youtu.be

تابع مواقعنا