السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك سلاح “لاسارتي” لإنقاذ لقب الدوري في مباراة المصري

القاهرة 24
أخبار
الأحد 21/أبريل/2019 - 11:22 ص

بالرغم من سقوط الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المواجهات الكبري مع الفريق الأحمر إلا أنه يسعى لإعادة المارد الأحمر مرة أخرى للانتصارات عندما يواجه نظيره المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدورى الممتاز.

ويستعين لاسارتي في مواجتهه المقبلة أمام المصري البورسعيدي بالغريم التقليدي ” الزمالك” و مباراته الأخيرة أمام الفريق البورسعيدي والتي خسرها الأبيض بهدفين مقابل واحد في بطولة الدوري.

وكلف المدرب الأوروجوياني،مواطنه سيباستيان إيجورين المدرب المساعد بتجهيز تقرير كامل عن مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق البورسعيدي ولمعرفة طريقة لعبه خاصة أمام الفرق الكبرى، وتحديد بعض الأمور الفنية الخاصة داخل الملعب، لتجهيز الخطة المناسبة للفوز على المصري، واستكمال مشوار بطولة الدوري، خاصة بعد أن قدم المصري واحدة من أفضل مبارياته أمام الزمالك واستحق الفوز عن جدارة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 58 نقطة جمعها من 26 مباراة، حيث فاز في 18 مباراة وخسر 4 وتعادل في مثلها، فيما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 46 نقطة جمعهم من 28 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وخسر 4 و تعادل في 13 مباراة.

وبدأ لاسارتي وجهازه المعاون في دراسة فريق المصري، الذي يعيش فترة رائعة في بطولة الدوري، واستفاق الفريق مؤخرًا تحت قيادة إيهاب جلال، الذي نجح في تحقيق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4، نجح من خلالهما في حجز المركز الرابع بجدول الدوري بجدارة برصيد 46 نقطة من 28 مباراة.

اقرأ أيضا

خاص.. لاسارتي مستمر مع الأهلي لنهاية الموسم بعد فضيحة صن داونز

الأهلي يواجه أزمة في القيد الموسم الجديد بسبب 9 لاعبين

عبد الحفيظ يؤكد هذا الفريق سيكون بطلًا للدوري هذا الموسم

محمد رزق يكشف لـ”القاهرة24″ مفاوضات الأهلي والزمالك لضمه بنهاية الموسم

عدلي القيعي يجيب على سؤال الموسم: من يحسم الدورى؟ (فيديو)

خاص.. عدلي القيعي يرد على أزمة الساعة البيولوجية وتخدير لاعبي الأهلي

 عدلي القيعي يكشف لـ”القاهرة24″حقيقة عودة “حجازى” للأهلى (فيديو)

عدلي القيعي: الأهلي اتظلم.. ومحمود علاء هداف الدوري بالأخطاء التحكيمية (فيديو)

مصدر لـ”القاهرة24″ يكشف تكاليف تعيين حكام أجانب لمباريات الأهلى حتى نهاية الموسم

تابع مواقعنا