الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

طاهر أبو زيد يصدر بيانًا يوضح حقيقة ترشحه لرئاسة الأهلى

طاهر أبو زيد

يبدو أن النتائج والأحداث التي مر بها النادي الأهلي في الفترة الأخيرة والأنباء التي انتشرت عن وجود خلافات كبيرة و انقسامات داخل مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب دفعت البعض للحديث عن شخصيات و نجوم قدامي من القلعة الحمراء بأنها تدرس الترشح لخوض انتخابات النادي الأحمر المقبلة.

أصدر طاهر أبو زيد، وزير الرياضة الأسبق، بياناً توضيحياً حول ما أثير عن إعلانه الترشح لخوض انتخابات رئاسة النادي الأهلى.

ونفى طاهر أبو زيد بشدة وبصورة قاطعة ما تردد من شائعات حول عزمه خوض انتخابات النادي الأهلى فى هذه الفترة الحالية.

وجاء نص البيان كالتالي :”الشائعة مغلوطة وتستهدف التأثير على الساحة الرياضية لإحداث بلبلة حول النادي والمستهدف منها بالتحديد فريق الكرة بالأهلى الذي يخوض منافسات شرسة فيما تبقى من الدوري..أطلب من كل من يكتب عني شيئاً تحري الدقة فالكل يعلم أنني عندما أتخذ قراراُ أعلن عنه وأرجو أن لا يتحدث أحد بأسمى وينسب لى ما لم أقوله”.

ويأتي البيان الذي أصدره “أبو زيد” بالتزامن مع احتفال الكيان الأحمر، اليوم الأربعاء،بمرور 112 عامًا على تأسيسه،حيث تم إنشائه عام 1907،أستطاع النادي الأهلي أن يحقق العديد من الألقاب والبطولات والانجازات فبقى على مدار السنين قلعة رياضية واجتماعية شامخة وراسخة في أرض مصر.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: ” نحتفل اليوم بمرور ١١٢ عاماً على نادينا العظيم.. ١١٢ عاماً من القيم والمبادىء والبطولات والإنجازات.. كل عام وأنت زين النوادي”.

 

 

وسوم 112 سنة أهلي 112 عام أهلي ابو تريكة و طاهر ابو زيد ابو زيد ابوزيد اخبار اخبار الاهلى الأهلي الانقلابي طاهر ابو زيد الاهلى الاهلي الخطيب الدوري المصري الزمالك المغرب النادى الاهلى النادي الأهلي النادي الاهلي اهانة طاهر ابو زيد اهداف الاهلى اهداف الاهلي اهلى بطولات الأهلي بيراميدز تاريخ الأهلي ذكرى تأسيس الاهلي طاهر طاهر أبو زيد طاهر أبوزيد طاهر ابو زيد طاهر ابوزيد عماد متعب مباراة الاهلي وبيراميدز مدرب الاهلي مرتضى منصور مصر هدف طاهر أبوزيد

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الاثنين مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلاً