السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي في ذكرى تحرير سيناء: نمضى اليوم على خطى تحويل الواقع المصري إلى حالٍ أفضل

القاهرة 24
أخبار
الخميس 25/أبريل/2019 - 10:14 ص

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته التي بثها التليفزيون المصري، في ذكرى الاحتفالات بعيد تحرير سيناء، إن احتفالنا اليوم بذكرى تحرير سيناء الـ37، يولد لدينا قوة دفع متجددة لتحقيق طموحات شعبنا الكريم في حاضر زاخر ومستقبل مشرق، في وطن يظله الأمن والأمان والبناء والتقدم.

وأضاف السيسي: “نمضى اليوم على خطى تحويل الواقع المصري إلى حال أفضل، مستعينين بفضل الله وبسواعد المصريين في محاربة الإرهاب والعمل والجهد”.

وتابع: “تحية واجبة لكل من شارك في صناعة هذا اليوم المجيد، تحية تقدير لشهداء مصر المخلصين الذين حققوا هذا الانتصار العظيم، البرهان على التضحية للحفاظ على أرض وتراب مصر”.

واختتم السيسي كلمته، قائلا: “عاشت مصر وطنا كريما نعيش فيه ويجري في دمائنا ونبذل فيه كل غالي ورخيص”.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، قد وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري أصيل للوفاء لشهداء مصر الأبرار.

جاء ذلك في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى السابعة والثلاثين لتحرير سيناء.ثم توجه الرئيس السيسي، إلى قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات، وقام بوضع إكليل من الزهور وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة وذلك قبل مغادرته إلى الصين.

تابع مواقعنا