السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: إزاي يكرموا محمود الخطيب في مؤتمر الملكية الفكرية ويسيبوني أنا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/أبريل/2019 - 10:43 ص

هنأ المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعد تكريمه في مؤتمر الملكية الفكرية أمس، مشيرًا إلى أنه رأى هذا الخبر بالصفحات الأولى لكل الجرائد.

وتعجب مرتضى وقال: لا أعلم كيف يكرم الإعلام الفاسد محمود الخطيب في مؤتمر الملكية الفكرية وهو خريج معهد التعاون، ويتركون مرتضى منصور الذي حصل على جائزة الدولة في القانون وهو لم تجاوز 24 عامًا من عمره.

وأضاف رئيس نادي الزمالك في مداخلة تليفزنية لبرنامج الزمالك اليوم، المذاع عبر فضائية المحور، ه1ا هو الإعلام المصري الفاسد، فهم يكرمون خريج معهد للتعاون وهو رئيس لنادي رياضي عن الملكية الفكرية، ويقول: “أول مرة أشوف في الكورة ملكية فكرية”.

مرتضى منصور لـ”محمد يوسف”: يا أخوانجي ملكش دعوة بالزمالك” (فيديو)

 

ويبدو  أن الصراع بين الأهلي و الزمالك لم ينتهى عند حد المنافسة على بطولة الدوري الممتاز داخل المستطيل الأخضر حيث هناك حالة من التصريحات لدى مسؤولي الفريقين من أجل الضغط النفسي فبعد أن قال محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلى، إن قواعد اللعب النظيف وأهمية إنهاء الدورى فى موعده، يستوجب عدم تأجيل أى مباراة لفريق الزمالك، بسبب مشاركته فى البطولة الكونفدرالية.

وجاءت تصريحات مرتضى  منصور رئيس الزمالك ليهاجم فيها مدرب الأهلي ويطالبه بعدم الحديث عن الزمالك نهائيا.

وقال رئيس الزمالك أثناء مداخلة له مع برنامج الزمالك اليوم على قناة المحور: ” يا محمد يا يوسف يا أخوانجي ملكش دعوة بالزمالك”

تابع: “محمد يوسف وسيد عبدالحفيظ، يقوما بتبادل الأدوار للهجوم على الزمالك”.

وأكمل: ” الإعلام جعلني أشعر أن الأهلي فاز على صن داونز بنتيجة 50- 0، وكأنه لم يخسر بخماسية، كنت أتمنى نفس الدعم للزمالك بعد مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري”.

تابع مواقعنا