الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ماسكين سيرتي عمال على بطال”.. أحمد شيبة يطرح الأغنية الدعائية لـ”زلزال” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 08:38 م

طرح منذ قليل المطرب الشعبي أحمد شيبة، أغنية جديدة “سيبونا بقى في حالنا”، ضمن أحداث مسلسل “زلزال” الذي يخوض به النجم محمد رمضان، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، على موقع يوتيوب.

MBC: عرض مسلسل “زلزال” لا يعني انتهاء الخلاف مع محمد رمضان

وتقول كلمات الأغنية: “ياللي شاغلين بالكم بيا هو أنا بس شاغلكم في إيه؟!.. ماسكين سيرتي كل شوية.. عمال على بطال كدا ليه؟!.. ناس كدابة وناس قلابة.. وناس بتحب الرغي عبادة”.

وتدور أحداث المسلسل في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

محمد رمضان بائع “غزل بنات” على البوستر الرسمي لـ”زلزال” (صورة)

مسلسل “زلزال” تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى وأحمد صيام ونسرين أمين وهنادى مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل تعاون محمد رمضان الأول مع شركة سينرجى فى الدراما التليفزيونية.

تابع مواقعنا