الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخواني منشق لـ”أحمد موسى”: قطر ترسل 100 ألف جنيه شهريًا لأسرة محمد مرسي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 10:42 م

قال إبراهيم ربيع، القيادى الإخوانى السابق، والذى انشق عن الجماعة، للإعلامي أحمد موسى إن السلطات التركية ترسل لأسرة الرئيس المعزول محمد مرسى، 100 ألف كل شهر، بالتعاون مع قطر، كما أنهم يرسلون أموالاً لقيادات إخوانية أخرى.

وأضاف ربيع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد، أن قطر ترسل كذلك مبلغ 250 ألف جنيه شهريا للقيادي الإخواني المحبوس خيرت الشاطر، وأيضا 100 ألف جنيه لـ «رشاد البيومي»، ومبالغ أخرى تتراوح بين 60 ألف و70 ألف للقيادات الإخوانية المحبوسة، متابعا: «هذه معلومات أنا مسؤول عنها».

أحمد موسى: السيسي رفض التفاوض مع الإخوان.. و”مبارك” سمح بوجودهم تحت ضغط (فيديوهات)

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس السيسي لم يترك الإخوان مثلما فعل من قبله الرئيس الأسبق حسني مبارك، تحت ضغط أمريكي.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد، قائلا: «الرئيس السيسي لم يترك الإخوان تحت أي ضغط، لأن انتشارهم على مدى 90 سنة ماضية جاء بمساهمة من الجميع، بينما اتخذ الرئيس السيسي قراره بعدم التفاوض لوجود الإخوان على حساب البلد».

وأكد موسى أن الرئيس السيسي يعلم خطورة الإخوان، لدراسته ذلك في بحث تاريخي بأمريكا عام 2006، متابعا: «السيسي تابعهم معلوماتيا منذ 2011، وعلم جيدا نتيجة استمرارهم في المشهد، لكن القوات المسلحة تعاملت معهم بشرف، رغم إن الجماعة معندهاش شرف».

تابع مواقعنا