الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة.. وسقوط أمطار علي السواحل الشمالية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/مايو/2019 - 10:22 ص

أعلنت هيئة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، طقس اليوم الأربعاء، حيث يشهد اليوم ارتفاع في درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة علي السواحل الشمالية شديد الحرارة علي باقي الأنحاء.

وذكرت الهيئة علي موقعها الرسمي، أن يسود الطقس نهار لطيف وثقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا علي مناطق شمال البلاد حتي شمال الصعيد كما تظهر السحب المنخضة المتوسطة علي السواحل الشمالية متكثرة غربا قد يصاحبها سقوط الأمطار هناك والرياح اغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط علي الوجه البحري والقاهرة تكون مثيره للرمال والأتربة كما تنشط البحر الأحمر.

يذكر أن توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، الثلاثا ء الماضي، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحرى والقاهرة، شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارا لطيف ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

كما تظهر السحب المنحفضة والمتوسطة على مناطق من شمال وجنوب البلاد، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب سيناء وخليج السويس.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية شرقية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

 

تابع مواقعنا