الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرس سابق بالكلية الجوية: “سفير السعادة” شاب فاشل وهيتحاكم لاتهامه بابتزاز الفتيات (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/مايو/2019 - 06:17 م

قال العقيد طيار إيهاب محمود إبراهيم، الشهير بـ”إيهاب السايس”، مدرس سابق بالكلية الجوية، إنه متضامن مع حملة محاربة المدعو محمد رفعت الشهير بـ”سفير السعادة”، والمتهم بابتزاز الفتيات جنسيا والتشهير بهم، مشيرًا إلى أنه شاب فاشل مدعي “عايش دور طيار مدني شوية وطيار حربي شوية”.

وأوضح السايس، خلال فيديو له تداوله العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنه التقى بالمدعو محمد رفعت مرة واحدة وقام بالتصوير معه ووضع الصورة علي حسابه بـ”الفيس بوك”، قائلا: “إنه نزل الصورة علي الفيس بوك وكتب العميد طيار إيهاب مدرسي في الكلية ولا أنا درستله ولا شوفته غير مرة واحدة وكانت صدفة وطلب مني أني أوصله”.

وتابع، إنه أخبره إنه يعمل بجانب الطيران “لايف كوتش وسفير سعادة والكلام ده”، ومحمد كان طالب في الكلية ولكن اترفض، وكان بيستغل الصور مع الطيارين ليشاهدها الفتيات، قائلا: “أنا مش بدافع عنك ولا في أي طيار مدني أو حربي يرضى أن يدافع عن هذه الشخصية”.

وأكد أن هذا الشاب سيحاكم قريبًا، لأنه ظالم وظلم الفتيات الصغيرة وأمهاتهم، قائلا: “إن شاء الله نقدر نجيب حق البنات اللي ضحك عليها”.

سفير السعادة: “أنا ماشي قانوني ومش فاضي للعب العيال” (فيديو)

وفي وقت سابق، أمر النائب العام، المستشار نبيل صادق، بالتحقيق في البلاغ رقم 6401 لسنة 2019، بلاغات النائب العام، المقدم من الطيار محمد رفعت، ضد كلا من نشوي رضوان جلال الشهيرة بـ”وزيرة الجدعنة وكوكيتا”، وضد صفحة “حوادث حلوان والمعصرة”، وضد المحامي هيثم الجندي، بسبب قيامهم بالنشر عبر صفحاتهم الشخصية، فيديوهات ومنشورات تضمنت الإساءة والتشهير به ونشر أخبار كاذبه باتهامه على غير الحقيقة بابتزاز البنات جنسيًا والتشهير بهم وابتزاز هم واتهامه بالنصب وانتحال صفة طيار، وقد كلف النائب العام نيابة حلوان بتولي التحقيقات.

وكان الطيار محمد رفعت، المعروف باسم “سفير السعادة، قد قال إنه ينوي أن تقدم ببلاغ للنائب العام ضد نفسه، للتحقيق معه لما نسب إليه من تهمة ابتزاز الفتيات جنسيًا والتشهير بهم واغتصابهم.

وأضاف رفعت، في تصريح لـ”القاهرة24″، إنه تم اختراق هاتفه، ولابد من محاسبه من يقوم بنشر كلام أو تصريحات علي لسانه، مطالبًا بمحاسبة كل من قام بالتشهير به و أبرزهم المدعوة نشوى رضوان جلال وشهرتها “كوكيتا”، وصفحة حوادث المعصرة وحلوان، وموقع البشاير الإلكتروني، والمحامي هيثم الجندي، لما سبب له من ضغط نفسي.

النائب العام يأمر بفتح تحقيق في بلاغ “سفير السعادة” ضد اتهامه بابتزاز الفتيات جنسيًا

وتابع الطيار، إنه سيتقدم ببلاغ أيضًا ضد المدعو “محمد ونس” للتشهير به وسب وقذفه علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بالإضافة إلى حث المتابعين علي ارسال ريكوردات بعضهم البعض للتشهير به.

وفي وقت سابق، قال عمرو عبدالسلام، محامي الدفاع عن الطيار محمد رفعت، “المعروف باسم “سفير السعادة” والمتهم بابتزاز الفتيات جنسيا والتشهير بهم واغتصابهم، إنه لم يقبل الدفاع في القضية إلا بعد مرور أكثر من أسبوع على الحرب الدائرة على السوشيال ميديا، وإنه قبل التحرك القانوني طالب العديد من الصفحات التي نشرت الأخبار ان تتقدم ببلاغات للنائب العام والأجهزة الأمنية، اذا كانت تملك أدلة إدانته.

وأكد عبدالسلام أنه  على استعداد للتنحى عن القضية، ويقف في جانب الضحايا، في حال وجود أدلة تثبت إدعائاتهم، لافتاً إلى أنه انتظر التقدم ببلاغات ضده موكله من اي من الضحايا، إلا انه لم تظهر حالة واحدة من الحالات التي روج عنها من خلال السوشيال ميديا، وان ما نشر عنه مجرد ادعاداءت مرسلة تفتقر الي الدليل، الغرض منها التشهير والطعن في الأعراض والسمعة .

وتقدم أربعة مواطنين ببلاغات جديدة ضد الطيار محمد رفعت، مؤسس جروب سفير السعادة، والمتهم بابتزاز الفتيات جنسيًا والتشهير بهم واغتصابهم، وجاء ضمن من تقدم ببلاغات ضده إحداهما من الضحايا وتدعى (ن.ر)، والثاني(ه.ج)، وصحفيين إحداهما يدعى(ع.ط)، والآخر(ا،ج).

تابع مواقعنا