الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يعتلي عرش قمة الدوري بثنائية “رمضان وأزارو ” في النجوم

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/مايو/2019 - 09:06 م

حقق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره النجوم بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمع الفريقين على ستاد بترو سبورت، في إطار مؤجلات الجولة 29 من الدوري الممتاز.

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 67 نقطة ليعتلي صدارة الدوري بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب الـ65 نقطة في المركز الثاني، ويتجمد رصيد النجوم عند النقطة25 في المركز الثامن عشر.

نجح المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي في تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، عن طريق تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق صالح جمعه بإتجاه وليد أزارو المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي النجوم والذي تمكن من السيطرة على الكرة قبل أن يسددها قوية تصدى لها الحارس في المرة الأولى قبل أن يتابعها أزارو من جديد بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

نجح رمضان صبحي لاعب الأهلي في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 85 من زمن المباراة، عن طريق انطلاقة سريعة من جيرالدو على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين ووصلت لرمضان صبحي الخالي من الرقابة الدفاعية والذي تمكن من السيطرة على الكرة قبل أن يسددها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 88 أضع صلاح محسن  مهاجم الأهلي هدف محقق بعد مجهود فردي مميز منه بمراوغة لأكثر من مدافعي للنجوم ليصبح منفرد تماما بالمرمى قبل أن يسدد كرة تصدى لها الحارس محمد أحمد الشحات قبل أن ترتد وتجد متابعة من جبرالدو الذي سدد الكرة بشكل صعب قبل مدافعي النجوم لتمر بشكل قريب للغاية بجوار القائم الأيمن للمرمى.

تابع مواقعنا