الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. تحديد مصير محمد صلاح من المشاركة أمام برشلونة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/مايو/2019 - 11:49 ص

يخضع الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، لاختبار طبي اليوم الإثنين، لمعرفة موقفه من المشاركة أمام برشلونة في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

برشلونة فاز 3/0 على ليفربول في مباراة الذهاب بالكامب نو عن طريق سواريز (هدف) وميسي (هدفين)، ويحتاج الريدز للفوز برباعية نظيفة على البارسا للعبور للمباراة النهائية لمواجهة الفائز من أياكس الهولندي وتوتنهام الإنجليزي.

خرج محمد صلاح في مباراة ليفربول ونيوكاسل مساء السبت الماضي ضمن الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مصابًا في رأسه بعد اصطدام بحارس ماكبايس مارتن دوبرافكا.

يواجه ليفربول نظيره برشلونة غدا الثلاثاء في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما خسر ذهابًا بثلاثية نظيفة الأربعاء الماضي.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل الإنجليزية”، إلى أن صلاح يعاني من شبه ارتجاج في المخ، وإذا تبين من خلال الفحوصات الطبية إصابته سيضطر للغياب عن لقاء برشلونة.

وانضم صلاح لتدريبات الفريق صباح الأحد وخضع لجلسة من الجهاز الطبي للريدز، على أن يتم تقييم حالته بعد الفحوصات الطبية التي سيجريها في ميلوود.

تعرف على رسالة مدافع نيوكاسل إلى محمد صلاح

وجه مدافع نيوكاسل الإنجليزي أنتونيو باريكا، الشكر إلى الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي على إهدائه قميصه بعد المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

ونشر باريكا على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لقميص نجمنا المصرى محمد صلاح وكتب عليها “شكرًا يا هداف “.

وكانت قد إنتهت هذة المباراة بفوز الريدز بنتيجة 3/2  ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي،ليخطف بها صداراة الدوري من مانشستر سيتي مما يأجل حسم اللقب للجولة المقبله من البريميرليج.

وكان قد أثار نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح قلق جماهير كلًا من فريق الريدز والجماهير المصرية،بعد سقوطه أرضاً إثر التدخل العنيف مع حارس مرمي فريق نيوكاسل الإنجليزي ، ومغادرته ملعب المباراة على نقالة، وهو يبكي.

 

 

تابع مواقعنا