رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد تعرضه للقرصنة والاختراق.. عودة تطبيق watch it خلال ساعات

القاهرة 24

علم “القاهرة 24″، من مصادر مطلعة، أنه سيتم طرح تطبيق watch it الذي أطلقته الشركة المتحدة، خلال الساعات القادمة، وذلك بعد تعرضه أمس الأحد، للعديد من حالات القرصنة والاختراق، والتي تمكنت من إنشاء وتفعيل حسابات وهمية على تطبيق “واتس آب”.

يذكر أن تداول بعض قراصنة المواقع الالكترونية، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صوراً لتطبيق watch it بعد اختراقه، مؤكدين أن التطبيق غير مؤمن ومعرض للتداخل فيه بسهولة، الأمر الذي يشكل خطراً على بيانات الخصوصية للمستخدميتن، خاصة أنهم يستخدمون حساباتهم البنكية للاشتراك في التطبيق.

قبل ساعات قليلة من حلول أولى أيام شهر رمضان المبارك، تسيطر مواقع المشاهدات على اهتمام الشعب المصري، خاصة مع ارتباط الشهر الكريم بإذاعة المسلسلات التلفزيونية، والتي تلقى اهتمام واسع لقضاء أول أيام الصيام المرهق، وعلى الرغم من إعلان شبكة إعلام المصريين عن إطلاق تطبيق المشاهدة الجديد “Watch IT”، إلا أن تطبيق شاهد نت المملوك لإحدى الفضائيات العربية ضمن قوائم الأكثر بحثا في مصر على محرك البحث العالمي “جوجل”.

وفور إطلاق نسخة التطبيق الجديد الذي يحمل اسم “Watch IT” مطلع شهر مايو الجاري، قام بتحميله حتى الآن 10 آلاف شخص من على تطبيق “Google Play” والذي يتم التحميل من خلاله البرامج الإلكترونية المختلفة، ولا يزال عمليات التحميل مستمرة مع توقع بزيادتها بشكل واضح بداية من الغد، موعد انطلاق إذاعة أعمال شهر رمضان الكريم، والتي تسيطر على أغلبها الشركة المتحدة.

أعلنت الشركة المتحدة المسؤولة عن تطبيق “Watch It” الجديد عن أسعار الباقات الكاملة للتطبيق الجديد، والذي من المقرر إطلاقه بداية من شهر رمضان الكريم،

كما يمكن الدفع عن طريق الكاش، والفيزا، وجاءت أسعار الباقات كالتالي:

الباقة الشهرية، تبلغ قيمتها 99 جنيه في الشهر، تجدد تلقاءيا، مع عرض أسبوع مجانا.

رغم تحقيق Watch IT لـ1000 تحميل في 24 ساعة.. شاهد نت الأكثر بحثًا على جوجل