السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

أصحاب واقعة الحضن الجامعى بطنطا يحتفلون بخطوبتهم رسمياً (صور)

أصحاب واقعة الحضن الجامعى بطنطا يحتفلون بخطوبتهم رسمياً (صور)

احتفل الطالبين أصحاب قصة الحضن الشهير بكلية الحقوق بجامعة طنطا بخطوبتهما في حفل رسمي بمدينة بسيون أمس، حضره أسرة العروسين.

وقال مناع محمد السعدني الطالب بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنوفية، إن دينا الطالبة بكلية الآداب بجامعة طنطا هى خطيبته منذ فترة ولكن اليوم كان حفل الشبكة واعلان الخطوبة رسميا في حضور عائلته وعائلتها.

وبرر مناع واقعة الحضن، قائلاً: “كنا قاريين فاتحة وكنا هنلبس دبل وقلت أعملهالها مفاجأة فى الكلية عندها وكان نفسي افرحها وما فعلته تصرف عفوي وقال إنا عارف اني غلطان وعارف إن ده حرم جامعى وليه احترامه بس اصحابي احتفلوا بينا والحضن جاء بشكل عفوي”.

وكانت حالة من الغضب شهدتها كلية الحقوق بجامعة طنطا، إثر إقدام طالب على طلب يد زميلته للزواج، وتعانقهما وسط حديقة الكلية، ما تسبب فى حالة من الاستياء بين عدد من الطلبة والطالبات، حيث أقبل طالب من جامعة المنوفية على تجهيز حديقة كلية الحقوق وتحويلها إلى مسرح ومكان لحفل خطوبة ليفاجئ حبيبته الطالبة بجامعة طنطا، وما إن رأت الأخيرة اللافتات حتى احتضنته، ما اعتبره بعض الطلاب تصرفاً غير لائق.

وقرر الدكتور محمد إبراهيم، عميد كلية الحقوق بجامعة طنطا، إحالت الطالبة «د. ر. م»، بالفرقة الثالثة بالكلية، إلى مجلس تأديب، مشيراً إلى أن الطالب «م. م» بكلية الحاسبات والمعلومات، جامعة المنوفية، استأذن فرد الأمن الإدارى الذى وافق على إقامة الحفل، وأشار إلى أن القائم بأعمال رئيس اتحاد طلاب الكلية ومسئول أسرة «فلاش» بالكلية تورطا فى الواقعة، وسيتم اتخاذ الإجراء المناسب عقب التحقيق مع كل من ساهم فى هذا الحفل، سواء بالتصوير، أو بالاحتفال مع الطالب والطالبة.

 

وسوم طالب الحضن فى جامعة المنوفية طالب يطلب يد زميلته فى جامعة طنطا عميد كلية حقوق طنطا واقعة الحضن فى جامعة طنطا

مواضيع متعلقة

عاجل بومبيو: لدينا دليل جديد يؤكد أن كورونا تسرب من مختبر في ووهان