رئيس التحرير
محمود المملوك

“اعمل نفسك ميت”.. حيلة رضا عبدالعال أمام رامز في الشلال (فيديو)

القاهرة 24

وجه الكابتن رضا عبدالعال العديد من الشتائم والسباب أثناء وقوعه في فخ “رامز في الشلال”، وقام بالتظاهر بأنه ميت أمام غوريلا رامز جلال لكي ينجو من الموت الذي أحاط به في مواجهة الغوريلا.

“اعمل نفسك ميت” استراتيجية رضا عبدالعال أمام رامز في الشلال (فيديو)

وسخر رامز جلال من الكابتن رضا عبد العال في بداية الحلقة الثانية اليوم، من برنامج رامز في الشلال حيث ظهر على وجه الكابتن رضا عبد العال علامات الفرح والتفائل في بداية رحلته مع رامز في الشلال قبل أن يتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة، في إحدى الجزر وقبل أن يقع في مأزق الغوريلا.

https://www.youtube.com/watch?v=iVe0W5e6P2I

ومن المعتاد أن تبدأ حركات الإثارة والرعب في الظهور مع رضا عبدالعال، حيث يواصل رامز جلال مغامراته المختلفه عن كل عام بمفاجأة الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

يستضيف رامز جلال، الكابتن رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق،  اليوم الثلاثاء، 7-4-2019 كضحية ببرنامج رامز في الشلال وذلك في ثاني حلقات برنامج المقالب رامز في الشلال المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

يذكر أن استضاف الفنان رامز جلال، الفنانة فيفي عبده، في أولى حلقات برنامج المقالب  المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

وقال رامز جلال، إنه اعتاد كل عام استضافة الفنانة فيفي عبده، قائلا “انا بستمتع بحلقة فيفي عبده، لما الكحل اللي في عنيها يمتزج بالروج ومكياجها يبوظ بشعر بالسعادة”.

وتابع، “أنا مش خايف عليكي يا فيفي. لانك ياما شوفتي معانا أهوال ووسطك لسه شغال”، وقام فريق عمل برنامج “رامز في الشلال” بإقناع الفنانة فيفي عبده بأنها ذاهبة إلى إندونيسيا لتصوير إعلان، إلا أنها كانت احدى ضحايا مقالب الفنان رامز جلال.

وطرحت قناة “mbc مصر”، البرومو الرسمي لبرنامج “رامز في الشلال” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، في رمضان القادم.

وظهر ضيوف البرنامج، وهم يصرخون أثناء وقوعهم في الفخ، حيث يتعرضون للوقوع في الشلال وسط العديد من المواقف التي تجعلهم في حالة إنهيار، وفي نفس الوقت يظهر رامز على هيئة “غوريلا”.

تعرف على ضحية اليوم لـ”رامز في الشلال” (فيديو) 

ويعد البرنامج ضمن سلسلة البرامج التي يقدمها الفنان رامز جلال للمرة التاسعة على التوالي، ولاقت إعجاب الجماهير وأصبحت أساسية على مائدة الإفطار في شهر رمضان الكريم.

من فيفي عبده إلى رامز في الشلال: مش هسيبك لحد ما أموت (فيديو) 

وظهرت الفنانة فيفي عبده في أولى حلقات برنامج رامز في الشلال الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

وصرخت فيفي عبده وهي تقول:”ياااماااه ثم قامت بتوجيه السب والشتائم لرامز جلال بعد إكتشاف المقلب لو ميته مش هسيبك”، ومن جانبه قال رامز مفيش غير فيفي واحدة بس وأمر فريق العمل بالتصقيف لها.

وقام فريق عمل برنامج “رامز” بإقناع الفنانة فيفي عبده بأنها ذاهبة إلى إندونيسيا لتصوير إعلان، إلا أنها كانت احدى ضحايا مقالب الفنان رامز جلال .