الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن نصر الله: أعشق لعب ماردونا وشجعت هذا الفريق فى نهائى المونديال (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/مايو/2019 - 11:11 م

أجرت صحيفة الأخبار اللبنانية، حواراً مطولاً مع السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني، من خلال نشر أهم المحطات التي مرت على حياته من خلال ابنته زينب.

وتحدثت ابنة الأمين العام لحزب الله اللبناني، عن أسرار كشفتها لأول مرة عن حياة والدها، والظروف الصعبة اللي مر بها، وكشفت العديد من صفات الأمين العام.

وأكدت ابنة حسن نصرالله إن حياة والدها تغيرت كثيرا، بعد حرب لبنان عام “2006” ، مشيرة إلى كره والدها لحياة الترف والبزخ، رغم كونه أمينا عاما لحزب الله، وهي المكانة التي من الممكن أن تضمن له العيش في حياة مرفهة.

ونشرت الصحيفة، مقاطع فيديو لمقابلات مع، حسن نصرالله ووالده، والتي أقر فيها كونه لاعب كرة قدم، ومتابعها من الحين للآخر، واكد  في إحدى المقابلات إنه كان مشجعا للبرازيل ويعشق طريقة لعبهم، ولكنه كان يشجع ماردونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، وقال حسن نصر الله: “كان ابني يشجع ألمانيا، فوددت أن أخلق جوا من التنافس في البيت، فقمت بتشجيع الأرجنتين” .

كما تحدث نصرالله عن استشهاد ابنه “هادي” وطريقة تعامله مع الجانب الاسرائيلي بعد الواقعة بساعات، بإلقاء خطبته الشهيرة، دون أن يظهر عليه التأثر بفقدان ولده، مشيرا في اللقاء أن آخر مرة قام فيها بقيادة سيارة كان في عام 86.

يذكر أن الأمين العام لحزب الله، قد القي كلمة عقب تقديم رئيس الوزاء اللبناني سعد الحريري استقالته من السعودية، في واقعة الاحتجاز الشهيرة، وهاجم نصر الله السعودية بقوة، وقال إن المملكة العربية السعودية قد أعلنت الحرب على لبنان وحزب الله.

النص الكامل لخطاب حسن نصر الله.. ماذا قال عن الحرب السعودية – الإسرائيلية على لبنان؟! (فيديو)

تابع مواقعنا