الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

“القاهرة 24” ينفرد بنشر تقرير لاسارتى.. وصفقات الأهلي في الصيف

 الأهلي

توصل “القاهرة 24” لتقرير الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي بعد عدة جلسات مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وبالتشاور مع الجهاز المعاون لفريق الكرة الأول.

لاسارتي كان قد اقترب من الرحيل عن الأهلي بعد الخسارة بخماسية من صن داونز الجنوب إفريقي وتوديع دوري الأبطال لكن بيبو أصر على بقائه لنهاية الموسم لتقييم التجربة سواء برحيله أو منحه الفرصة في الموسم الجديد.

“القاهرة 24” علمت أن لاسارتي خلال جلساته مع بيبو وعبد الحفيظ طلب ضم ثنائي دفاعي في الصيف المقبل بجوار ياسر إبراهيم ورامي ربيعة خاصة في ظل احتمالية غياب سعد سمير لأكثر من 3 – 4 أشهر بسبب الإصابة.

كما طلب لاسارتي التعاقد مع لاعب وسط مدافع ليكون بجوار عمرو السوليه وحمدي فتحي في ظل عدم الاقتناع بمستوي الثنائي هشام محمد وحسام عاشور، بجانب التعاقد مع ظهير أيمن بجوار محمد هاني نظرا لكثرة إصابات باسم على وكبر سن أحمد فتحي.

كما طلب لاسارتي الاحتفاظ برمضان صبحي أو التعاقد مع جناج مهاري، بجانب التعاقد مع مهاجم سوبر لقيادة هجوم الفريق بدلا من وليد أزارو ومروان محسن.

وعلم “القاهرة “24 أن الأهلي وضع يده على 5 مهاجمين أفارقة في الصورة للمفاضلة بينهم للتعاقد مع أحدهم في الصيف على رأسهم مهاجم نهضة بركان كودجو لابا ومهاجم صن داونز الجنوب أفريقي ليبوهانج مابوي، كما استلم الأهلي “سي ديهات” لأكثر من مهاجم إفريقي للمفاضلة بينهم.

أكد مصدر بالأهلي أن لاسارتي سيسلم بيبو – بعد الانتهاء من مواجهة سموحة بالدوري – تقريرا بنهاية الموسم وملفا يخص كل لاعب بالفريق، لمناقشته مع بيبو بغض النظر عن رحيل لاسارتي من عدمه.

 

 

وسوم احمد فتحي اخبار الاهلى الأهلي الاب الروحي الاهلى الاهلى اليوم الاهلي الدوري المصري الزمالك المصري النادي الأهلي اون سبورت بيراميدز صفقات الاهلي كرة قدم لازارتي لاسارتى لاسارتي مارتن لازارتي مارتن لاسارتي محمود الخطيب محمود سعد مرتضى منصور نادي الزمالك

مواضيع متعلقة

عاجل نقطة ومن أول السطر.. هل يلمح رامي عباس لرحيل محمد صلاح؟!