الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لا تستسلم أبدا.. هدف أجويرو القاتل في مرمي كوينز بارك الذي أهدي الدوري للسيتي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/مايو/2019 - 01:01 م

“الدقيقة 93:20، يا لها من لحظة، مرت سنوات على اليوم الذي أحفظه في قلبي، وعلمني أهمية القتال حتى النهاية”.. بهذه الكلمات علق الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي على هدفه القاتل في مرمي كوينز بارك رينجرز الذي توج به السيتي بطلا للدوري الإنجليزي موسم 11/12.

السيتي فاز على كوينز بارك 3/2 وتوج بلقب الدوري بعد غياب 44 عاما بفضل هدف أجويرو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل 2/2 وتتويج يونايتد بالدوري إلا أن الأرجنتيني كان له رأي آخر وجلب البريميرليج للسيتي في الوقت القاتل، ليتوج السيتي بالدوري الإنجليزي موسم 2011/2012.

المهاجم الدولي الأرجنتيني قاد فريقه مانشستر سيتي إلى إحراز اللقب لأول مرة منذ 44 عاما بفوزه على ضيفه كوينز بارك رينجرز 3-2 على ملعب الاتحاد ضمن المرحلة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

كان دجيكو قد سجل هدف التعادل في الدقيقة 92، بعدما كان السيتي متأخرا بهدفين لهدف، قبل أن يصنع بالوتيلي الهدف القاتل لزميله أجويرو بعدها بدقيقتين.

أجويرو سجل هدف الفوز والنقاط الثلاث التي كان مانشستر سيتي بحاجة لها لتحقيق اللقب منذ 44 عاما وتحديدا منذ عام 1968 والثالث في تاريخه بعد اللقب الأول عام 1937، وعزز سيتي موقعه في الصدارة برصيد 89 نقطة بفارق الأهداف أمام جاره وغريمه اللدود يونايتد.

كتب أجويرو عبر حسابه على موقع “تويتر”: “الدقيقة 93:20، يا لها من لحظة، مرت سنوات على اليوم الذي أحفظه في قلبي، وعلمني أهمية القتال حتى النهاية”.. “الجماهير، النادي والفريق، جميعنا سويا، جعلنا الحلم حقيقة، وأشكر أيضا إيدين دجيكو على منحنا الأمل وماريو بالوتيلي على الجهد الذي قام به”.

تابع مواقعنا