الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 14-5-2019 والقنوات الناقلة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/مايو/2019 - 12:42 م

يقدم “القاهرة 24″، لقرائه مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء  الموافق 14-5-2019، حيث تقام مواجهتين على صعيد الملاعب العالمية والمحلية تأتي على رأسها مواجهة أستون فيلا ووست بروميتش في منافسات البلاي أوف المؤهلة الدوري الإنجليزي، واللقاء الذي يجمع بيراميدز بنظيره وادي دجلة في الدوري العام.

مباريات الدوري المصري

بيراميدز أمام وادي دجلة في تمام الساعة العاشرة مساء – على قناة أون سبورت.

مباريات البلاي أوف المؤهلة للدوري الإنجليزي

ويست بروميتش أمام أستون فيلا في تمام الساعة التاسعة مساء – على قناةbeIN SPORTS HD 2

 

ماذا قال جروس للاعبي الزمالك من أجل التتويج بالكونفدرالية ؟

دى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، التدريبات الجماعية علي ملعب النادي، حيث بدأت التدريبات بجلسة بين السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للفريق واللاعبين تحدث معهم عن الفترة القادمة الهامة في مشوار الفريق وأبرزها مواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد جروس ثقته في لاعبيه  وطالبهم بالتركيز وبذل قصاري جهدهم وأن أمامهم محطة واحدة للتتويج بالكونفدرالية مكونة من مباراتين.

وعقب جلسة جروس واللاعبين، أدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في لقاء الداخلية  تدريبات استشفائية في الجيمانيزيوم بالنادي، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات قوية.

الزمالك راحة من التدريبات غدًا

وقرر الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الثلاثاء.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته الأربعاء المقبل استعدادا لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية الأحد المقبل في المغرب.

مران الزمالك.. أحداد راحة من التدريبات وتأهيل بوطيب.. الونش يشارك بـ”واقي للوجه”

منح السويسري كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأبيض وحميد أحداد مهاجم الفريق راحة من التدريبات اليوم.

وجاء قرار جروس بسبب معاناة ثنائي الزمالك من نزلة برد.

شارك محمود حمدي الونش مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تدريبات الفريق المقامة حاليا على ملعب النادي بواقٍ على وجهه.

وقام الجهاز الطبي للفريق بتوفير هذا الواقي للونش بسبب  إصابته التي تعرض لها في الأنف في مباراة وادي دجله

 بوطيب يواصل برنامجه التأهيلي

كما يواصل المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق خوض برنامجه التأهيلي بالكرة، وذلك على هامش التدريبات المقامة حاليا تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق من أجل التعافي من الإصابة التى يعاني منها.

تعرف على رسالة الشناوي لـ”عمر صلاح” قبل نهائي الكونفدرالية 

يبدو أن نادي الزمالك يواجه أزمة كبيرة قبل مباراته  أمام نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث من المنتظر أن لا تشمل قائمة الفريق الأبيض للمباراة المرتقبة سوى حارس مرمى واحد فقط هو عمر صلاح الذي ينال كل الدعم من زملاءه بالفريق والجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس.

وسيغيب حارس الزمالك الأساسي  محمود عبد الرحيم “جنش” عن مباراة نهضة بركان بداعي الإيقاف، فيما يبتعد عماد السيد عن المشاركة في نهائي الكونفدرالية بسبب الإصابة في مفصل اليد.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك  نظيره نهضة بركان، يوم 19 مايو الجاري بالمغرب، في ذهاب دور النهائي بالبطولة القارية السمراء.

ووجه أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز  رسالة لزميله عمر صلاح قبل موقعة الزمالك ونهضة بركان، نظرًا لأن الأخير الشاب سيشارك في المباراة في ظروف خاصة بعد غياب حارس الأبيض الأساسي وبديله عماد السيد.

 وقال الشناوي عبر حالته الخاصة بحسابه الرسمي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، موجهًا حديثه إلى عمر صلاح: “حظ جيد يا حبيبي، ربنا معك وتعود بالفوز وتكون أنت السبب فيه”.

 واختتم الشناوي مساندًا حارس الزمالك: “أنت الأفضل”.

تابع مواقعنا