السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي| أيمن أشرف يتخلص من “القناع الطبي”.. وتدريبات للشيخ في الجيم

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/مايو/2019 - 11:03 م

تخلص أيمن أشرف، مدافع النادي الأهلي من القناع الطبي الذي استعان به مؤخرًا؛ بسبب إصابته في الحاجز الأنفي، وشارك اللاعب في مران اليوم دون القناع الطبي الذي شارك به في مباراة إنبي الأخيرة.

الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي في العاشرة مساء الأربعاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع 18 بمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يتصدر جدول الدوري برصيد 73 نقطة بعد فوزه الأخير على إنبي بهدفين نظيفين سجلهما حسين الشحات ومروان محسن.

بينما اكتفي أحمد الشيخ، صانع ألعاب النادي الأهلي بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم على هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم السبت، حيث يعاني اللاعب من آلام في الظهر أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية مؤخرًا.

وانتظم النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب النادي الأهلي في مران الفريق الجماعي مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعدما تعافى اللاعب من الإصابة بالإجهاد في العضلة الضامة التي تعرض لها في المران الأخير قبل مواجهة إنبي.

مصدر: حسين السيد يرفض عرض الزمالك ويفاضل بين الوحدة والاتفاق السعوديين

رفض حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للنادي الأهلي، الانتقال إلى نادي الزمالك في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تلقيه عرضا من النادي الأبيض للحصول على خدماته في الصيف.

مارسيلو كان قد خرج من الأهلي معارا إلى الاتفاق السعودي، وعاد مجددا للقلعة الحمراء بنهاية الموسم بالسعودية، ولكن لا يوجد مكان له بالأهلي لوجود الثلاثي علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف.

مصدر مقرب من اللاعب، أكد أن مارسيلو رفض عرض الزمالك، رغم إغرائه ماليا والتأكيد عليه بمشاركته أساسيا في المباريات نظرا لعدم وجود ظهير أيسر والدفع بعبدالله جمعة في غير مركزه لضعف مستوي بهاء مجدي.

وتابع المصدر، أن مارسيلو تلقي عرضين من الوحدة والاتفاق السعوديين ويفاضل حاليا بين العرضين لاختيار الأنسب منهما وإبلاغ النادي الأهلي برغبته للرحيل إلى السعودية في الموسم الجديد.

خاص| الكرواتي برانكو ينافس جاريدو على تدريب الأهلي.. واستبعاد ماميتش

دخل الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني لفريق بيرسبوليس الإيراني، دائرة اهتمامات النادي الأهلي لخلافة الأوروجوياني مارتن لاسارتي في الموسم الجديد.

برانكو ليس الوحيد ضمن المرشحين حاليا لتدريب المارد الأحمر، بل يرغب مسؤولو الأهلي في إعادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب العين الإماراتي الحالي والأهلي الأسبق، لاقتناع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالمدرب الإسباني.

وعلم “القاهرة 24” أن مدرب العين الإماراتي الأسبق والهلال السعودي السابق زوران ماميتش كان ضمن حسابات النادي الأهلي لخلافة لاسارتي إلا أن المقابل المادي لماميتش أبعده عن الحسابات، حيث وضع النادي الأهلي سقفا ماليا للتعاقد مع المدير الفني القادم.

الأهلي يرغب في الاطاحة بلاسارتي بعد توديع دوري أبطال إفريقيا بالخسارة بخماسية أمام صن داونز الجنوب إفريقي، ورغم اقترابه من حسم بطولة الدوري إلا أن مجلس الأهلي اتفق على رحيله بنهاية الموسم.

يذكر أن برانكو إيفانكوفيتش، من مواليد 28 فبراير 1954، وهو لاعب كرة قدم كرواتي سابق ومدرب حال، لعب مع نادي فيرتكس من عام 1979 إلى عام 1990، ودرب عدة أندية أوروبية وآسيوية ومنها نادي دينامو زغرب وبرسبولس الإيراني ونادي الاتفاق السعودي ونادي الوحدة الإماراتي، كما درب مع المنتخب الكرواتي كمساعد مدرب سنة 1998 ودرب مع المنتخب الإيراني في نهائيات كأس العالم بألمانيا 2006.

تابع مواقعنا