الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 حرائق و3 وفيات في 4 ساعات ضحية ارتفاع درجات الحرارة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 23/مايو/2019 - 02:32 م

درجة حرارة تخطت الـ45، تحذيرات متتالية من هيئة الأرصاد الجوية والحماية المدنية، 4 ساعات من يوم العمل الإداري مرت إلى الآن، والنتيجة 4 حرائق في مناطق متفرقة و3 وفيات.

واشتعلت النيران، منذ قليل، داخل أتوبيس تابع لهيئة النقل العام، أثناء سيره بمنطقة محور المشير، اتجاة التجمع الخامس، بسبب درجة حرارة الجو المرتفعة.

حريق مروع لشاحنة نقل ثقيل على طريق العاشر من رمضان بسبب ارتفاع درجات الحرارة (صور)

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة، بنشوب حريق هائل، داخل أتوبيس نقل عام، بمحور المشير، وتم الدفع بسيارتي إطفاء، وتم فرض كردون أمني بمحيط موقع الحريق، وجارٍ السيطرة عليه وإخماده.

في السياق ذاته، انتقلت قوات الحماية المدنية بمحافظة المنوفية، لتتمكن من السيطرة على حريق، الذي أسفر عن مصرع 3 أشخاص، وتم نقل الجثث إلى مستشفى السادات، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

مصرع 3 أشخاص إثر حريق هائل بمصنع للبلاستيك في مدينة السادات

فيما شهد طريق العاشر من رمضان، نشوب حريق هائل في أحد سيارات النقل الثقيل، حيث اشتعلت النيران في السيارة خلال مرورها على الطريق، في ظل درجة جرارة تصل إلى 45 اليوم الخميس.

وشهدا لساعات الأولى من اليوم حريق هائل في السوق السياحي في مدينة شرم الشيخ، في الوقت الذي يعول كثيرون على انخفاض درجات الحرارة في الساعات القليلة القادمة.

اشتعال النيران في أتوبيس نقل عام بمحور المشير (صور)

تابع مواقعنا