الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تنفيذ 508 قرار إزالة للتعديات على أملاك الدولة في 9 محافظات

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 24/مايو/2019 - 02:25 م

واصلت الأجهزة الأمنية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات، تفعيل ضوابط تنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الري والصرف ومجرى نهرالنيل، حيث قامت الأجهزة الأمنية بتوجيه حملات مكبرة لإزالة تلك التعديات.

يأتي ذلك في ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تكثيف الجهود لتنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالإستيلاء والتعدي والبناء على الأراضي أملاك الدولة والعمل على سرعة إستردادها، تعزيزًا لمبدأ سيادة القانون، وكذا القرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل.

وتمكنت مديرية أمن القليوبية من تأمين تنفيذ قرار إزالة 112 حالة تعدي متنوعة بدوائر أقسام شرطة ثان شبرا الخيمة، والخانكة، وقليوب، كما تمكنت مديرية أمن الأقصر من تأمين تنفيذ قرار إزالة 7 حالات تعدي متنوعة. 

وقامت مديرية أمن المنوفية بتأمين تنفيذ قرار إزالة 25 حالة تعدي متنوعة، كما تمكنت مديرية أمن كفر الشيخ من تأمين تنفيذ قرار إزالة 19 حالة تعدي متنوعة. 

واستطاعت مديرية أمن البحيرة في تأمين تنفيذ قرار إزالة 21 حالة تعدي على أملاك السكك الحديدية، و262 حالة تعدي على منافع الري والصرف، فيما تمكنت مديرية أمن المنيا من تأمين تنفيذ قرار إزالة 36 حالة تعدي على نهر النيل. 

وتمكنت مديرية أمن الإسماعيلية من تأمين تنفيذ قرار إزالة 14 حالة تعدي متنوعة، وتمكنت مديرية أمن الغربية من تأمين تنفيذ قرار إزالة 7 حالات تعدي متنوعة، فيما قامت مديرية أمن مطروح بتأمين تنفيذ قرار إزالة 5 حالات تعدي متنوعة.

تابع مواقعنا