السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور لـ”الأولتراس”: “مكانكم السجن.. مفيش فايدة فيكم” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/مايو/2019 - 01:07 ص

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال لقائه مع مراسل قناة صدى البلد: “بشكر جمهور الزمالك العظيم، وبقول للعيال بتوع الأولتراس اللي كانوا عايزين يبوظوا الماتش أنتم مكانكم السجن، مفيش فايدة فيكم”.

ووجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التحية لقناة صدى البلد والإعلامي أحمد موسى، لمساندته القلعة البيضاء خلال نهائي الكونفدرالية.

مرتضى منصور: الدوري زملكاوي غصب عن شوبير.. وأتحدى الخطيب يقعد وسط الجمهور (فيديو)

وفي سياق منفصل قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن الفوز بالكنفدرالية الأفريقية ليس إلا مجرد بداية، فالفريق قادر على المنافسة على كل البطولات، وسيحصل على بطولة الدوري “غصب عن شوبير”.

أضاف مرتضى منصور في مداخلته لبرنامج الزمالك اليوم، المذاع عبر فضائية المحور، شوبير يقول عبر صفحته الرسمية أنني اعتذرت لكي أحضر المباراة، وأنا أقول أنني أرسلت له رسالة اليوم “لو راجل ينزلها”.

ونفى مرتضى ما تردد حول سداده لقيمة مالية أو تقديمه لاعتذار رسمي لكي يحضر المباراة، وأنا من تنازلت عن قضية كنت أطالب فيها بـ 10 مليون دولار تعويض عما تعرضت له.

وتابع: دعوت أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي على السحور، في الأسكندرية، للحديث حول كل الأمور الخاصة بالاتحاد الأفريقي المتعلقة بالنادي.

وأكد مرتضى أنه كان يجلس اليوم في المدرجات وسط الجماهير، وتحديًا محمود الخطيب ان يقوم بنفس الشيء حيث قال: قعدت في وسط 100 ألف مشجع، وأتحدى محمود الخطيب إنه يقدر يقعد وسط الجمهور”، مشددًا: “طول عمري بعمل كدا من ساعة ما شتمت الواد كوفي”.

وكان مرتضى منصور قد طرح تساؤلًا حول ضم مروان محسن، أين مروان محسن أصلًا، في إشارة إلى انخفاض مستواه، مشيرًا إلى أن مصر كلها تطالب بضم نجوم الزمالك عبد الله جمعة وكهربا ولكن بلا فائدة حيث قال: “انت اتعميت في عينينك يا أجيري.. هو انت بتجامل”.

وعلى الجانب الآخر، يري أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لفريق الوحدة السعودي، أن الاستمرارية في نجاح الزمالك مهمة جدا خاصة بعد تتويج القلعة البيضاء بلقب الكونفدرالية للمرة الأولي في تاريخه بعد فوزه بالأمس علي نظيره نهضة بركان المغربي.

وفند نجم الزمالك السابق عوامل الاستمرارية لحصد الألقاب خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا:”الاستمرارية في النجاح مهمة، ٣عناصر للاستمرار في الفوز بالبطولات لسنوات متتالية، ١- الحفاظ على الإدارة الفنية،٢-الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، ٣-استخدام النجاح لجذب المستثمرين للنادي وتوفير مناخ اكثر استقرارا لهم!!”.

تابع مواقعنا