الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير مرتضى يشيد بترك آل الشيخ: داعم للنادي ويعرف أين ينفق المال (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/مايو/2019 - 10:51 ص

أشاد أميرمرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، بالمستشار ترك آل الشيخ، وحبه الكبير لنادي لزمالك.

وأضاف أمير خلال لقائه ببرنامج الزمالك اليوم، المذاع عبر فضائية المحور، ترك آل الشيخ أولًا وأخيرًا هو شاب ذكي يعلم ما ذا يفعل وماذا يريد بالضبط.

وتابع: العام الماضي تكفل بكل مستحقات جروس، فهو رجل داعم للنادي بشكل مستمر، ولكن ليس هذا سبب حبي له، فهو شاب يعرف أين ينفق المال، ويحسب كل شيء بشكل علمي دقيق.

وفي سياق منفصل، وبالرغم من تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية على حساب فريق نهضة بركان، إلا أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قرر عدم التجديد للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض وذلك بعدما وصلوا لطريق مسدود بينهما في الفترة الأخيرة.

علم ” القاهرة 24 ” أن هناك محاولات مكثفة من الثنائي إسماعيل ى: يوسف أمين الصندوق بنادي الزمالك و أمير مرتضى المشرف على الكرة بإقناع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالتجديد للمدرب السويسري بسبب التحام الموسم الحالي بالموسم الجديد ولتوفير حالة الاستقرار حتى يتم تحقيق البطولات  خلال الفترة المقبلة.

ويسعى أيضا الثنائي لإقناع “جروس” بالتجديد مع الفريق الأبيض بعدما تلقى العديد من العروض الخليجية نظراً لتحقيقه ببطولتين مع نادى الزمالك حتى الآن ومواصلة مزاحمة فريق الأهلي على بطولة الدوري الممتاز هذا العام.

مدافع الزمالك: أغلقنا ملف الكونفدرالية وجاهزون للتتويج بالدوري

قال محمد عبد الغني نجم نادي الزمالك أن التتويج بكأس الكونفدرالية جاء بعد إصرار اللاعبين والجهاز الفني والإدارة علي تحقيق بطولة إفريقية تسعد جماهير الزمالك الكبيرة التى ملأت ستاد برج العرب أمس في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية.

وتابع عبد الغنى حديثه أن اللاعبين تعهدت علي اسعاد جماهير الزمالك المتعطشة للبطولات مؤكدا ان بطولة الكونفدرالية لن تكون الأخيرة من حيث عدد البطولات لنادى الزمالك

وأكد عبد الغنى أن اللاعبين أغلقوا ملف الكونفدرالية وجاهزون حاليًا لبطولة الدوري الممتاز  وانهم لديها الثقة الكاملة في تحقيق بطولة الدوري العام على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي.

رسميا.. الزمالك يرد على قرار تأجيل مباراة الأهلي والمقاولون

عقب قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مواجهة الأهلي أمام المقاولون التي كان مقرر إقامتها غدا ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري العام لأجل غير مسمي .

أصدر مجلس إدارة نادي  الزمالك بيانا رسميا أكد من خلاله احترامه الكامل لجدول المسابقة المرسل للنادي من لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص مباريات الفريق الأول لكرة القدم .

وأضاف البيان أن تأجيل لأى مباراة للنادي الأهلي كانت مثبته في جدول المسابقة  فأن الزمالك يطلب المعاملة بالمثل والمساواة في ضوء تطبيق العدالة بين جميع أندية المسابقة .

وأوضح البيان بأنه في حالة تأجيل مباراة الأهلي والمقاولون العرب فالزمالك يطلب بتأجيل مواجهاته أمام الإنتاج الحربي في إطار المساواة وتطبيق العدالة .

وأشار البيان بأنه يجب على جميع  اندية الدوري احترام الجدول المرسل من لجنة المسابقات لجميع الأندية خصوصا وأن الموسم الكروي الحالي استثنائي وعلى الأبواب بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر.

تابع مواقعنا